آبل قد تعلن عن iPad Pro بحجم 10.5 جديد خلال فعاليات WWDC هذه السنة

0

آبل قد تعلن عن iPad Pro بحجم 10.5 جديد خلال فعاليات WWDC هذه السنة

أبل سوف يعقد مؤتمرا صحفيا مخصصة للمطورين الشهر المقبل. سوف WWDC 2017 وفتح في أسبوعين وستكون فرصة للشركة لتقديم الإصدار التالي من منصات المتعددة. ومع ذلك، في موازاة ذلك، فإنه يخطط أيضا لكشف النقاب عن اثنين من المنتجات الجديدة.

مينغ تشي كو وقد اتصلت بالفعل مصادره في محاولة لمعرفة المزيد عن الإعلانات المقرر لهذا الحدث وهذه قد علمته أن العلامة التجارية يعتقد كشف النقاب عن اثنين من المنتجات خلال المؤتمر.

باد برو

ولا، خلافا للشائعات السابقة، وقال انه لم يتصرف اي فون 8. ليس بعد، على الأقل.

باد برو 10.5 بوصة شاشة بهدف بلا حدود؟

ووفقا للمحلل، وبذلك تكون هناك فرصة 70٪ أن العلامة التجارية الأمريكية يستفيد من WWDC لإدخال لوحة اللمس جديدة مصممة للالعالم المهني. وهذا من شأنه باد برو مزودة بشاشة 10.5 بوصة وانه يحق للشاشة أكثر بلا حدود.

مع هذه الميزة، فإنه يحتفظ البصمة معقولة من دون المساومة على سهولة الاستخدام.

خلاف ذلك، يجب أن يكون قرص أقرب إلى غيرها من المنتجات في مجموعة ووبالتالي يتم المتوقع أن تكون مجهزة مع هال الألومنيوم وموصل مغناطيسي محفوظة لوحة المفاتيح.

مكافأة الحوامل ذكية؟

وفي الوقت نفسه، كو أيضا أعتقد أن هناك فرصة 50٪ أن الشركة لديها رئيس سيري. بدأت هذه اللغة الراقية التحدث معها الأسبوع الماضي، وينبغي من الناحية النظرية وضعه على ما يعادل شريحة إلى أن الأمازون وجوجل صدى الرئيسية. أكثر من سماعات لاسلكية عادية، فإنها تكون قادرة على العمل كمساعد المحلي وتستجيب بشكل جيد على الأسئلة أصحابها.

كما سيكون من المنطقي تماما أن يدمج أجل HomeKit على التواصل مع الأجهزة المتصلة إلى المنزل. أبل قد استثمرت بالفعل الكثير في هذا السوق في السنوات الأخيرة، إلا أن الشركة بحاجة الآن مركزا لتركيز الأشياء. اي فون قد تكون مناسبة لهذا الاستخدام، ولكن الهاتف هو منتج شخصي للغاية، وبالتالي قد هذه اللغة تسهيل الحياة اليومية للكثير من الأسر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه