يوتيوب تخفض جودة فيديوهاتها على المستوى العالمي لمواكبة حالة الحظر الصحي

0

يوتيوب تخفض جودة فيديوهاتها على المستوى العالمي لمواكبة حالة الحظر الصحي









بعد أن قررت خفض الجودة الافتراضية لمقاطع الفيديو الخاصة بها إلى 480 بكسل في الاتحاد الأوروبي ، قررت يوتيوب تطبيق نفس الإجراء في جميع أنحاء العالم. لا يزال لدى المستخدمين خيار رفع تعريف مقاطع الفيديو يدويًا ، ولكن يجب تطبيق العملية على كل محتوى.

"في الأسبوع الماضي ، قمنا مؤقتًا بتعيين جميع مقاطع فيديو YouTube القياسية على الوضع الافتراضي في الاتحاد الأوروبي (EU) والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة) وسويسرا (CH). بالنظر إلى الطبيعة العالمية لهذه الأزمة ، نحن بصدد توسيع هذا التغيير إلى المستوى العالمي ابتداء من اليوم. يتم طرح هذا التحديث ببطء ويمكن للمستخدمين ضبط جودة الفيديو يدويًا ، "تقرأ صفحة مساعدة YouTube. الوضع يتغير بسرعة كبيرة. وإذا كان الحجز قبل أيام قليلة يتعلق بشكل رئيسي بالصين وأوروبا ، اليوم ، يتم اتخاذ إجراءات مماثلة في العديد من البلدان الأخرى ، بما في ذلك المغرب.

وبالتالي ، يستجيب YouTube لمخاوف من زيادة عرض النطاق الترددي الذي لم يستطع المشغلون استيعابه. يقضي السكان المحاصرون بفيروس Coronavirus مزيدًا من الوقت في مشاهدة Netflix و YouTube وغيرهم ، لكن تدفق الفيديو يمثل أكبر حصة من استهلاك الإنترنت. وإذا كانت الشبكات مشبعة ، فإن العمل عن بعد ، الذي أصبح ضروريًا للعديد من الناس ، سيصبح أكثر صعوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه