FUCHSIA OS: الصور الأولى من غامض نظام التشغيل جوجل

0

 

FUCHSIA OS: الصور الأولى من غامض نظام التشغيل جوجل

جوجل تعمل على نظام تشغيل تجريبي يسمى ضارب الى الحمرة، بالإضافة إلى الروبوت وكروم OS. صدر قانون بهدوء في شهر أغسطس، وكشف بشكل عابر أن الفوشيه لم يستند على نواة لينكس الروبوت، لكنه يقوم على جوهرها الخاصة بها ودعا يبدو "أرجواني". وهو أن هذا المشروع قد تم تقدما جيدا. وقد نشر موقع آرس تكنيكا في نهاية هذا الاسبوع من واجهة المستخدم لقطات الشاشة التي تلبي الاسم الرمزي أرماديلو. وقد صمم هذا البرنامج مع رفرفة جوجل SDK لتوليد التطبيق أونا لAndroid و iOS مع رمز قاعدة نفسها.

وبعبارة أخرى، فمن الممكن أن يقوم بتجميع واجهة المستخدم الرسومية وتشغيلها على جهاز الروبوت، كملف APK. تفاصيل الموقع Hotfixit.net إجراء مزيد من المغامرة. كن على علم أن ليس هناك ما هو وظيفي هنا: أرماديلو هو لحظة نموذج أولي في وقت مبكر جدا، مع عدم وجود التطبيق الوظيفي.

دعونا نبدأ مع الصفحة الرئيسية. عند قاعدة الشاشة، بار يتيح لك إطلاق خدمة Google Now. أعلاه، يمكنك أن ترى الرمز الذي يمثل مستوى البطارية، والتاريخ والوقت، والمكان، وصورة المستخدم الشخصية. وتحتل أساسا الشاشة عن طريق نظام بطاقة التمرير الرأسي، كل كتلة يطلق عليها "قصة" ويمثل تطبيق المستخدمة مؤخرا. وهذا يشبه الى حد بعيد وضع تعدد المهام الروبوت. عند فتح التطبيق، فإنه يظهر تلقائيا في وضع ملء الشاشة، ولها الزر الأبيض في العودة إلى ديارهم.

بالنقر على صورة الملف الشخصي، فإنه يعرض القائمة للوصول إلى الإعدادات السريعة (وضع الطائرة، وحجم، والسطوع، الخ)

إدارة النوافذ مثيرة للاهتمام: يمكنك الضغط لفترة طويلة الخريطة لالانزلاق والتحرك في وضع تقاسم الشاشة أو علامات التبويب ولكن أيضا تقسيم الشاشة أفقيا أو عموديا. فمن الممكن لتشغيل أربعة التطبيقات في نفس النافذة.

عندما جوجل الآن نشطة، تظهر اقتراحات، فضلا عن لوحة المفاتيح الافتراضية.

وكان اكتشاف الفوشيه أثار العديد من التساؤلات في المجتمع المطور، الذي أكد النظرية القائلة بأن نظام التشغيل الجديد قد تستغرق يوم واحد على الروبوت. ونفت هيروشي لوكيمر، مدرب كبير من الروبوت، هذا القول: "كان هناك التباس كبير حول ضارب الى الحمرة. هذا هو مجرد مشروع تجريبي في شركة كبيرة جدا وهذا هو جوجل. هذه ليست OS التجاري، تماما المهندسين في محاولة أشياء جديدة. ضارب الى الحمرة غير متصل، أو حتى عن بعد، إلى الروبوت أو كروم OS، خلال مقابلة حصرية في ديسمبر كانون الاول عام 2016. ومع ذلك، بدا المطور ترافيس جيسلبريشت لل متناقضة: في محادثة IRC المكتشفة من قبل آرس تكنيكا، فإنه يشير إلى أن نظام التشغيل هو "لا لعبة ولا مشروع 20٪، أو مشروع الميت الذي نحتل ليست كذلك." ضارب الى الحمرة يمكن أن يكون حقل تجارب لأفكار جديدة: صفحة فارغة تسمح لشركة Google أن نتصور كيف يمكن إعادة اختراع الروبوت. ولكن من دون التأكد من أن المشروع سيحدث يوم واحد ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه