تسريبات جديدة ايفون 8

0

تسريبات جديدة ايفون 8






تسرب، نشرت يوم رديت من قبل Kamikasky الذي يدعي أنه تلقى الصور من صديق قد عمل في هذه الصناعة، ويظهر واجهات نموذجين فون. موقف الكاميرا، مختلف في الصورتين، مما يشير، كما يقال اجهات Kamikasky من ايفون 8 و 7S فون.

ينبغي في الواقع أن تستند 7S فون على تصميم فون 7، وبالتالي الحفاظ على الكاميرا وضعت أفقيا على الجزء الخلفي من الهاتف. 8 فون، ضد، ينبغي أن يكون لها استشعار مزدوج وضعت عموديا، ودائما في الجزء الخلفي من الهاتف. هذا ما بدا العديد من التسريبات السابقة تتكشف. وهي معتمدة الآن من قبل هذه الصور.




التفاصيل المهم حقا التي كشفت عنها هذه الصور، إذا كان هذا صحيحا، هو عدم وجود قارئ بصمات الأصابع على الجزء الخلفي من الهاتف. التفاح يمكن بالتالي حققت هدفها: وضعه تحت لوحة من الزجاج الذي يغطي الجبهة بأكملها من الهاتف الذكي. واقترحت عدة شائعات بأن هذه التكنولوجيا كانت إشكالية لشركة آبل.

ما لم يتم نقل المجموعة على: كما ذكرت iphoneadidct على شبكة الإنترنت، 13 يونيو، 2017 حصلت شركة آبل على براءة اختراع جديدة. ويمكن للفريق الآن وضع قارئ بصمات الأصابع على زر OFF / ON على زر الهاتف الذكي على الحافة العلوية للوحدة. لكن لا يوجد شيء أن نقول إن هذه البراءة سيتم تطبيق يوم واحد أو أنها ستكون فون 8.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه