سامسونج غالاكسي نوت 8 الافراج عنه في سبتمبر بسعر قياسي

0

سامسونج غالاكسي نوت 8 الافراج عنه في سبتمبر بسعر قياسي


ووفقا للمعلومات التي كشفت عنها إيفان بلاس، غالاكسي  8note  الافراج عنه في سبتمبر إلى 999 يورو. والمسرب الشهير أيضا يكشف عن ميزات أخرى للهاتف.



انطباع فنان
وتعمل سامسونج على الهاتف الذكي القادم: غالاكسي نوت 8 . وقال إن فابلت المستقبل لا تفشل للحديث عن ذلك. الآن إيفان بلاس الشهير - تعرف إلى @ evleaks على تويتر - نشرت ورقة عن مشروع بيت والذي يكشف بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول المحطة.

أذكر qu'evleaks - ويعرف أيضا باسم المسرب التسلسلي - تشتهر موثوقية المعلومات الخاصة به. في مقالته، وقال انه يكشف أن نوت غالاكسي 8 سيصدر في النصف الثاني من شهر سبتمبر. وغني عن هذه المعلومات ضد آخر الشائعات حول هذا الموضوع.

999 يورو!
تصميم الجانب، وسوف تستفيد من مظهر مماثل لغالاكسي S8، بلا حدود. كما يحق لنسبة 18.5 شاشته 6.3 بوصة - - المزيد من الشعر من غالاكسي S8 + (6.2 بوصة): 9. ولكن المعلومات الأكثر هو يتم الاحتفاظ السعر القياسي الذي ستبيع غالاكسي ملاحظة 8: 999 يورو.

تواصل سامسونج لنهج عتبة 1000 يورو. هذا بشكل ملحوظ أكثر تكلفة من إطلاق غالاكسي S8 + 909 يورو. ويلاحظ أيضا أن العملاق الكوري الجنوبي دائما تتماشى أكثر مع المعدلات التي يتقاضاها لها أكبر منافس أبل التسويقية فون 7 زائد 1019 يورو (128 GB) وEUR 1 129 (256 GB).

صور الاستشعار مزدوج
في الداخل، فإن نوت غالاكسي 8 تحمل إكسينوس 8895 النماذج الأوروبية - وأنف العجل 835 في العالم. ويقترن شركة نفط الجنوب مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي. إيفان بلاس يؤكد أن الهاتف الذكي سوف تكون العلامة التجارية الأولى للشروع في مستشعر الكاميرا المزدوجة وأعلن قرار 12 ميجابيكسل لكل هدف من الأهداف مع تثبيت الصورة البصرية.

مثل غالاكسي S8، سيتم وضع استشعار بصمة في العمق، ويتم تعويض قليلا إلى اليمين. وأخيرا، فإن بطارية لديهم قدرة 3300 ماه.

تحسينات البرمجيات
على الجانب البرمجيات، إيفان بلاس يشير إلى أن إمكانية تقسيم الشاشة هو أسهل لتحسين تعدد المهام، والقلم S تقديم المزيد من الميزات - مثل ترجمة جملة كاملة أو العملات الأجنبية. يمكننا أيضا أن نعلق مذكرات مكتوبة بخط اليد على شاشة القفل دائما على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، ملاحظة غالاكسي 8 تستفيد أيضا من DEX لتحويله إلى جهاز الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه