دراغون بول Z الجديد لعبة القتال يبدو القاتل في العمل

0

دراغون بول Z الجديد لعبة القتال يبدو القاتل في العمل



















وكان أحد أبرز أحداث المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة مايكروسوفت E3 الأسبوع الماضي هو الكشف عن لعبة قتالية جديدة تماما لكون دراغون بول Z. الآن، كان هناك عدد قليل جدا من القتال دبز والألعاب العمل على مر السنين - ما يقرب من 150 العناوين في كل شيء. لم يكن دائما أنيمي طويلة سمعة ممتاز للجودة، ولكن دراغون بول  فيترز، كما يسمى أحدث عنوان في الامتياز، يجب تغيير ذلك.

في مقطع الفيديو المكشوف، شاهدنا لعبة قتال متفجرة ومضطربة تحتوي على شخصيات تنتقل إلى اليسار واليمين، وتخرب انفجارات الطاقة على غرار أحداث يوم القيامة، وتلقي اللكمات والركلات بسرعة فائقة. وكان واضحا من 30 ثانية فقط من اللعب أن المطور أرك systems works  حققت شيئا خاصا: أسلوب الفن والتدفق التي جعلت اللعبة يشعر وكأنه أول التكيف الحقيقي لعبة فيديو من أنيمي.



 قضاء بعwض الوقت مع نسخة جردت من دراغون بول فيترز في E3 في وقت سابق من هذا الأسبوع، أستطيع أن أقول أن أجزاء متساوية متعة وسخرية. مع نمطها الفني ظهرت العين والالتزام إلى أنيمي في أعلى من علماء المسرحيات، هو حقا أقرب لعبة القتال قد حان في أي وقت مضى لالتقاط مظهر التوقيع المظهر والمظهر. اللعبة يعود سلسلة إلى تنسيق 3V3 أكثر الكلاسيكية ويعود 2.5D، وهو مصطلح لكيفية الكاميرا لعبة وتسلسلات متحركة إدارة لإعادة توجيه نفسها على الطاير للتحركات الخاصة، والمجموعات، وتبادل الطابع. إنه أسلوب ومحرك اللعبة التي أرك سيستمز يعمل الكمال مع اثنين من لعبة القتال السابقة سلسلة، مذنب جير و بلازبلو، ويبدو أن فيتز سوف دمج العديد من نفس الفن والتصميم عناصر على نطاق أكبر وأكثر سخيفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه