أفضل 10 برامج الحماية من الفيروسات 2017

0

 أفضل 10 برامج الحماية من الفيروسات 2017

Résultat de recherche d'images pour "antivirus"

1:TOTALAV

توتالاف تقدم رائعة وسهلة الاستخدام المنتج الذي يتضمن نظام صحي كامل مجانا هيلثشيك. حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة النقالة من البرامج الضارة، ادواري وبرامج التجسس. هذا العرض لمكافحة الفيروسات هو واحد الذي أعجب لنا كثيرا لقد منحنا لدينا مكافحة الفيروسات # 1 لعام 2017. اختيار لاستخدام توتالف كما مكافحة الفيروسات من مزود ليست قصيرة من فكرة عظيمة - نادرا ما يتم ضرب على السعر والأداء الوظيفي
2:PCPROTECT



PC PROTECT  توفر طريقة سريعة وفعالة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع عدم وجود نقص في الميزات والتسعير التنافسي، كان من الصعب للغاية أن نغفل هذه الشركة القادمة ومنتجاتها عند وضع معا مقدمي مكافحة الفيروسات المفضلة. ما أعجب حقا لنا حول حماية بيسي كان التركيز على حماية العديد من جوانب العالم الرقمي الخاص بك ممكن، شيء غيرها من العلامات التجارية لمكافحة الفيروسات غالبا ما تترك باعتبارها مرحلة لاحقة. مع حماية بيسي، يمكنك حماية الجهاز من الهجمات المحلية، والتهديدات الإنترنت، وسرقة البيانات التصفح، نقاط الضعف النقالة وحتى تشفير تماما بيانات التصفح الخاصة بك، والحفاظ على النشاط الخاص بك على الانترنت خاصة تماما.

3:McAfee


واحدة من أفضل العلامات التجارية في سوق مكافحة الفيروسات منذ إنشائها، مكافي مكافحة الفيروسات (سميت باسم الشركة التي أسسها المبدع الشهير المنتج جون مكافي، الذي استقال من الشركة في عام 1994) بسرعة ارتفع إلى ارتفاعات في أواخر 90 كما مكافحة الفيروسات الأكثر كفاءة البرمجيات المتاحة. تمتلك شركة إنتيل سيكوريتي غروب الآن (التي تم شراؤها في عام 2010 بمبلغ بارد قدره 7.68 مليار دولار أمريكي)، إلا أن منتجات مكافحة الفيروسات مكافي لا تزال قوة في السوق، حيث تعمل على ما يقرب من 30 عاما من الخبرة في تقديم منتجات حماية الكمبيوتر. الآن 30 ترسانة قوية من المنتجات، مكافي لديها الكثير لتقدمه في عالم الحماية السيبرانية، من حماية الهاتف المحمول الخاص بك لحماية قواعد الخادم المنظمة الكبيرة، ولكن ماذا يمكن أن تفعل لك في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنها تستحق المحاولة

4:Norton

واحدة من العلامات التجارية الأكثر تميزا في صناعة مكافحة الفيروسات، وكان نورتون في اللعبة منذ عام 1991. في النصف الأول من عام 2007، عقدت نورتون حصة سوقية 61٪ من منتجات جناح مكافحة الفيروسات / الأمن، مما يجعلها اسم الأسرة في حماية الكمبيوتر. على الرغم من نجاحهم في السوق، فقد تعرضوا لانتقادات كثيرة في وسائل الإعلام كما يمكنك أن تتخيل، من خلال كونه مثل هذا الاسم رفيعة المستوى وجود قطعة تستخدم على نطاق واسع من البرامج، أي أخطاء من نورتون النتائج في اضطراب الشامل. نورتون هو سيء السمعة لأنها عملية إزالة ملتوية، وأداة إزالة فقط إزالة بعض جوانب المنتج وترك الآخرين، ولكن يجب أن يؤثر هذا على اختيارك عند اتخاذ قرار بشأن برنامج مكافحة الفيروسات؟

5:BullGuard


تأسست في عام 2001، وكان بولغوارد تاريخ طويل وناجح في صناعة مكافحة الفيروسات و أنتيفيشينغسوفتوار، وحصد حصة سوقية جيدة في تاريخها 15 عاما. بولغوارد ديك تشكيلة مثيرة للإعجاب من المنتجات، ويفخر أكثر من مجرد مكافحة الفيروسات مع المرافق بيسي / برنامج النسخ الاحتياطي المحمول و "أمن الإنترنت"، ألينون حل جناح أمن الإنترنت. من حيث الجوائز والثناءات، وقد فعلت بولغوارد على ما يرام، ورفوف 10 من أعلى المؤسسات في المدى 5 سنوات بين 2007 2012. أيضا خلال هذه الفترة برنامج بولغوارد تجارب زوبعة على أجهزة ويندوز التي عفا عليها الزمن، وتصنيف كل برنامج قابل للتنفيذ كما " ، ووضع علامة عليها تنبيهات طروادة ونقلها إلى الحجر الصحي. كما يمكنك أن تتخيل، وهذا لا يعكس بشكل جيد على الشركة أو المنتج! ولكن ماذا عن عام 2016؟ هل هم لا يزالون يتنافسون على أعلى الجوائز حماية الكمبيوتر؟

6:SCANGUARD


كان سكانغوارد ضربة أخرى مع فريق المراجعة لدينا، وتقدم للعملاء حزمة بسيطة ومنعشة لاستخدام البرمجيات. وكان من الواضح أن منتجاتها كانت على وشك أن تكون رائدة في السوق منذ البداية، مع أسعار تنافسية وقيمة معلقة بفضل دمج عدد من ميزات الجودة وراء ببساطة مكافحة البرمجيات الخبيثة. ويستند تركيزها الأساسي حول حماية جميع الأجهزة من مستخدميها، والذي يظهر على الفور لأنها توفر الحماية لمدة 3 أجهزة دون أي تكلفة إضافية (متوفرة مع أرخص خيار). سكانغوارد تقدم فقط 1 منتج، لذلك لن تجد نفسك مع قرار آخر لجعل أبعد من اختيار العلامة التجارية

7:KASPERSKY

كاسبيرسكي، التي تأسست في عام 1997، ودعم 200 دولة وإقليم وربما الحصان الاسود من جميع برامج مكافحة الفيروسات، انها ليست الأكثر شهرة (المرتبة الثالثة أكبر شركة أمن المستهلك في العالم) حتى مع 400 مليون مستخدم. نضع في اعتبارنا أفغ لديها حوالي 200 مليون مستخدم "نشط" وربما هو البرنامج الأكثر شعبية هناك! وبالمثل ل أفغ، كاسبيرسكي لديها مجموعة واسعة من المنتجات من الأمن الكلي لبرنامج إدارة كلمة المرور ويمكن القول إن أفضل البرمجيات المصممة في السوق، مع انها واجهة المستخدم رهيبة وخوارزميات شاملة للڤيروس. وفي عام 2014، منحت الشركة جائزة "أفتيست بيست بيرفورمانس أوارد" لأثرها الضئيل على أداء النظام في جميع اختبارات الحلول للمستخدمين المنزليين مما يدل على أنهم يهتمون بتشغيل أجهزة عملائهم، ومن الواضح أن هذه أخبار عظيمة بالنسبة لأولئك الذين هم تشعر بالقلق إزاء البرمجيات باستخدام الكثير من الذاكرة أو قوة المعالجة.

8:AVAST

أفاست! هو برنامج مكافحة الفيروسات التي وضعتها شركة الأمن التشيكية دعا أفاست البرمجيات. تأسست الشركة في عام 1988 حتى كان حولها لمدة 2 عقود تقريبا! في غضون هذا الوقت كان البرنامج الكثير من قمم وأحواض مثل أي شركة عادية، لكنها تأتي في انها الخاصة الآن! اعتبارا من عام 2016، أفاست! كان 400 مليون مستخدم وحول 40٪ من حصة السوق (خارج الصين). مع مكاتب في الولايات المتحدة وألمانيا والصين وكوريا الجنوبية وتايوان هو عملاق. في الشهر الماضي (سبتمبر 2016)، أفاست
اشترى AVG ل 1.3 مليار $!

9: bitdefender
بيتدفيندر، على مدى السنوات القليلة الماضية، وكان واحدا من منتجات مكافحة الفيروسات الأكثر تقديرا للغاية، ولسبب وجيه. شركة جديدة نسبيا، بالمقارنة مع غيرها في الفضاء مكافحة الفيروسات، بتديفيندر قد أنشئت بسرعة نفسها باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة مع أكثر من نصف مليار تثبيت / المستخدمين النشطين حتى الآن. هناك 17 المنتجات للاختيار من بينها، وعدد منها للاستخدام الشخصي (نوع تشعر بالقلق وسوف يتم مراجعة!). يمكنك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك والروبوت مع بتديفيندر. أداء باستمرار أفضل من متوسط الصناعة، نمت منتجات مكافحة الفيروسات بتديفيندر لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما جيدا في هذه الصناعة. ولكن كيف تتطابق في عام 2016؟ هل لا تزال واحدة من أفضل الخيارات؟

10:AVG



مع أكثر من 200 مليون مستخدم نشط، AVGهي واحدة من أكبر الشركات في مجال مكافحة الفيروسات. تأسست في عام 1991 من جمهورية التشيك، أفغ هو الآن يستحق ما يقرب من مليار دولار، ولسبب وجيه حلول مكافحة الفيروسات هي بعض من الأفضل في السوق. AVG لديها ترسانة من 24 منتجات مختلفة، وكلها متخصصة في نوع معين من الحماية على نوع معين من الجهاز. كجزء من 24 المنتجات هي هيديمياس!VPN، الذي يربط مع حماية الكمبيوتر / السلامة على الانترنت بشكل جيد للغاية. مع العديد من الفيروسات نشرة 100 جوائز كل عام (جائزة ثناء للغاية في عالم مكافحة الفيروسات)، منتجات مكافحة الفيروسات AVG معروفة جيدا لتكون فعالة في إزالة البرامج الضارة وقوية في مجموعة ميزة، ولكن هم الأفضل في السوق اليوم؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه