هاتف آيفون 8 قد يكون أغلى هاتف تنتجه شركة آبل حتى الآن (+1000$)

0

هاتف آيفون 8 قد يكون أغلى هاتف تنتجه شركة آبل حتى الآن (+1000$)

تعلم كل شيء عن اي فون 8: سعره، والخصائص والمواصفات لكن تاريخ صدوره. تاريخ الإصدار فون 8: تاريخ الافراج عن 8 فون لم يتم كشف النقاب عنها رسميا من قبل شركة آبل. إذا كان أحد يتبع الافراج عن الجدول الزمني للهواتف الذكية أبل، وينبغي الإفراج عنه الرائد في سبتمبر عام 2017. ولكن نظرا لتأخر الإنتاج، وفون 8 يمكن أن نرى انتاجها تعويض من واحد أو أكثر من أشهر، إما في أكتوبر أو نوفمبر.

ومن المتوقع اثنين من الأجهزة الأخرى للخروج بحلول نهاية العام: اي فون و آي فون 7S 7S زائد. اي فون الأسعار (8): سعر 8 فون لم يتم الكشف عنها من قبل شركة آبل. تم بيع أرخص نسخة من آي فون 7 ل769 € في انتاجها. وفقا لبعض المحللين، فإن 8 فون يكون اي فون الأغلى في التاريخ! يجب أن يتجاوز سعره عتبة رمزية من 1000 $ في الولايات المتحدة ويكون حوالي 1000 € في أوروبا. اي فون يتميز 8: تصميم - يجب أن يكون التصميم من اي فون 8 قريبة جدا من آيفون 4. الهاتف الذكي أبل في المستقبل سوف يكون إطار معدني بين ألواح الزجاج اثنين. بالإضافة إلى استئناف المشجعين تصميم المفضل لهذه العلامة التجارية أبل، وهذا الدافع الحنين هو أيضا وسيلة للاحتفال عشر سنوات من عائلة فون. - ونظرا للمشاكل التصنيع، ويمكن نقل قارئ بصمات الأصابع إلى الجزء الخلفي من الكاميرا، مثل غالاكسي S8. وهذا ما يدل على الفارين الرسم على تويتر. والواقع أن التكنولوجيا لدمج مباشرة دون معقد الشاشة لإتقان. العرض:

 - إن 8 فون ميزة عرض OLED 5.8 بوصة. ومع ذلك، من ناحية العرض تمثل في الواقع سوى 5.15 بوصة، والباقي يتم استخدامه لمجال وظيفي مع أزرار افتراضية. سوف تكون الشاشة الحافة إلى الحافة ولكن هناك شكوك حول كونه الجانبين مسطحة أو منحنية. - اي فون 8 ستشهد اختفاء زر البداية! أبل تسعى للحصول على بديل. ويجري حاليا اختبار نماذج عدة من كوبرتينو، وعجلة ووتش أبل.

ومع ذلك، فإن وجود شريط اللمس مثل ماك بوك برو يبدو أن يكون واضحا! البطارية: - انتقاد الأول من المستخدمين، وسيتم تحسين استقلالية فون 8 مقارنة بما كان عليه من اي فون 7. وبالتالي فإن بطارية لديهم القدرة ماه 2700. - وأخيرا أن تكون مجهزة فون 8 مع الشحن السريع.




ومن شأنه أن يوفر خمس ساعات من عمر البطارية لمدة خمس ساعات من الحمل! وينبغي أيضا وضع نظام شحن لاسلكي يصل. وكان أول رقاقة النموذج كما ميداليات ذهبية بالفعل. ومع ذلك، وفقا لأحدث الشائعات، يتم بيع قاعدة للشحن الحث على حدة بسعر 60 يورو. الميزات: - 8 فون سوف تكون مجهزة مع نظام التشغيل أبل الجديد، دائرة الرقابة الداخلية 11. يجب أن أفرج عنه في سبتمبر مع الهواتف الذكية الجديدة للعلامة التجارية. - بعد شهادة IP67 من 7 فون، يجب 8 فون تلقي شهادة IP68. وهذا يعني أنه سوف يكون مقاوم للماء والغبار. سوف فون 8 يكون للماء بشكل جيد لعمق 1.5M لمدة 30 دقيقة. - اي فون 8 يمكن أن تكون مجهزة مع موصل الذكية على غرار واحد على باد برو. فإنه تسهيل الشحن اللاسلكي ويمكن أن تصاحب الافراج عن خوذة الواقع الافتراضي. - أبل تستعد لإصلاح شامل للTouchID، بما في ذلك القدرة على تثبيت التعرف على الوجه على اي فون 8. - اي فون 8 يمكن أن يكون أذكى الهاتف الذكي! تعمل شركة آبل على إصدار جديد مع الذكاء الاصطناعي سيري. - تكنولوجيا ليثيوم فاي، ينبغي أن تكون مائة مرة أسرع من واي-فاي متاح لفون على اي فون أخبار 8. 8-8 اي فون يمكن أن تغير أخيرا اسمي! لمدة عشر سنوات على نطاق فون، أبل تريد للاحتفال بهذه المناسبة في عام 2017. اي فون 8 يمكن أيضا أن يسمى X أو iPhone طبعة. - أبل قد توقفت على نموذجين مختلفة من وظيفة واحدة من اثنين قد تسربت فون 8.! والسؤال هو ما إذا كان سوف يكون القالب المحدد في نهاية المطاف. - تم تكليف 70 مليون شاشات OLED من قبل شركة آبل لسامسونج. ومن المتوقع أن يرتفع إلى 95 مليونا بحلول نهاية العام هذا الرقم. وهذا سيكون مشابها لشاشات غالاكسي S8: بلا حدود ومع حواف منحنية. - إنتاج معالج A11 الجديد، محفورة في 10nm، وبدأ في ابريل نيسان. هذه هي المقاول التايوانية TSMC من شأنها أن تفعل. ومن المتوقع 50 مليون نسخة بحلول نهاية شهر يوليو، ثم يتضاعف بحلول نهاية العام. - وفقا لموقع اليابانية Macotakara، 8 فون لا يمكن أن تخرج في عام 2017 لافساح الطريق لالراقية نموذج طبعة محدودة! المعلومات هي لم يؤخذ على محمل الجد. - A مخزون محدود من اي فون 8 يمكن بيعها في يوم من الإفراج عنه. وهذا من شأنه خلق تأخيرات كبيرة من هذه هي المقاول التايوانية TSMC من شأنها أن تفعل. ومن المتوقع 50 مليون نسخة بحلول نهاية شهر يوليو، ثم يتضاعف بحلول نهاية العام. - وفقا لموقع اليابانية Macotakara، 8 فون لا يمكن أن تخرج في عام 2017 لافساح الطريق لالراقية نموذج طبعة محدودة! المعلومات هي لم يؤخذ على محمل الجد. - A مخزون محدود من اي فون 8 يمكن بيعها في يوم من الإفراج عنه. وهذا من شأنه خلق تأخيرات كبيرة من


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه