معلومات جديدة حول هاتف سامسونغ المرتقب Galaxy Note 8

0

معلومات جديدة حول هاتف سامسونغ المرتقب Galaxy Note 8



ومن المقرر غالاكسي نوت 8 في النصف الثاني من عام 2017. وقال مصدر النهائي يشير إلى أنه سيكون عرض شاشة 6.3 بوصة، أكبر قليلا من S8 + 6.2 بوصة. ومن غير المعروف بعد ما إذا كان هو أيضا سوف تستفيد من WQHD + وإنفنيتي عرض، ولكن شيء واحد مؤكد: فانه سيضطر للوقوف بنجاح.

سامسونج غالاكسي نوت 8 مفهوم
في بداية العام من سوق الهواتف الذكية في كثير من الأحيان يعطي الانطباع بأننا نعرف كل شيء عن ما سوف يحدث هذه الفترة. بعد كل شيء، ومن المتوقع الآن أن غالبية الهواتف الذكية الراقية في السوق.

ولا بد من القول أنه مع وصول غالاكسي S8 وإنفينيتي شاشات العرض إلى جانب إلى أن من G6 LG وشاشة Fullvision، وبلا حدود ويبدو أن الاتجاه السائد في الوقت الراهن. الاتجاه الذي تم العثور على ملاحظة غالاكسي 8؟ ليس هناك ما هو أقل ثقة.



وعرض 6.3 بوصة لغالاكسي نوت 8
في الواقع، مصدرا جديدا رصدت على الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو يشير إلى أن فابلت المستقبل ان الشركة الكورية تتضمن شاشة 6.3 بوصة. ومع ذلك فإنه لا يتم تحديد نسبة أو الشكل.

وعلى سبيل المقارنة، أصدر غالاكسي S8 + يشتمل هذا العام على شاشة 6.2 بوصة، في التعاقد نسبيا نظرا لنسبة 18.5: 9. لذلك سيكون من الألم لهاتف أكبر من هذا واحد.

ومع ذلك، فإننا لا نعرف إذا كانت نوت غالاكسي 8 تشمل أيضا إنفنيتي عرض، حتى لو كان أول صورة من الجهاز مع القلم S على يتيح له التفكير. للتمييز بين هذا النطاق قد تعتمد أيضا شكل مختلف.

لأنه سيصبح بالضرورة التميز. في حين من المقرر أن نوت غالاكسي 8 في النصف الثاني من نسخة محسنة من S8 + مع S القلم لا يعمل أكثر من أي وقت مضى، وفابلت تتطلب الابتكار. إن إدماج مستشعر الكاميرا المزدوجة المشاركة في ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه