يوبيسوفت: الشراكة الاستراتيجية مع تينسنت الصينية

0

يوبيسوفت: الشراكة الاستراتيجية مع تينسنت الصينية


في الأشهر الأخيرة ، يتم تشغيل Ubisoft و Tencent. الرئيس هو استوديو فرنسي معروف في جميع أنحاء العالم الغربي بتراخيصه الخاصة (Rabbids ، Assassin's Creed ، Far Cry ...) ، بينما الثاني هو أخطبوط صيني حقيقي ينشر مخالبه في جميع المجالات. Tencent هو مثال معياري لعاصمة Frontier Developments (Elite Fanderous ، Planet Coaster ...) ، يملك Riot (League of Legends) و Supercell (Clash of Clans و Clash Royale) ، ويمتد على العديد من المجالات الأخرى مثل المطابقة الفورية ( WeChat) ، والشبكات الاجتماعية (Weibo) ، بالإضافة إلى الانتعاش.



اليوم ، نحن نعلم أن فيفندي قد انسحبت من عاصمة يوبيسوفت ، وبيعت أسهمها إلى 2 مليار يورو ، وهو ربح قدره 1.2 مليار في غضون سنوات قليلة. وبالتالي تم توزيع الأنشطة بين الإخوة الغلموت (مؤسسي يوبي سوفت) القياسية يوبي سوفت لرفع سعر السهم، ولكن أيضا تينسنت خطة المعاشات التقاعدية (3.4٪) أونتاريو المعلم و.... هذه الأخيرة لديها الآن 5 ٪ من الاستوديو الفرنسي.



هذه أخبار جيدة لليوبيسوفت ، التي تهددها فيفندي وتخشى من فقدان استقلالها الإبداعي. إن تينسنت في أي مكان آخر حليف قوي يسمح له بأن يضع قدماً أكبر في الصين لأن العملاق القريب سوف ينشر ابتكارات يوبيسوفت في المملكة الوسطى. سمح اتفاق رئيسي موقّع بين الشركتين في كانون الثاني / يناير للفرنسيين بالاستفادة من WeChat والطفل البالغ عددهم مليار مستخدم لتصدير ألعابه النقالة التي طورتها من خلال فرعه المخصص Ketchapp.



الحلفاء والمنافسين؟
هذه الشراكة ممتعة مع العلم أن يوبي سوفت قد تنافس بالضرورة مع واحد أو أكثر من التراخيص المملوكة بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل تينسنت. يمكننا أن نذكر على سبيل المثال South Park Phone Destroyer الذي يأخذ الكثير من مبدأ Clash Royale ، أو Rabbids Cretins Heroes ... أوه لا ، لن يظلل أي شخص بعد عامين في الإطلاق الناعم دون إعطاء الأخبار ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه