5057 بتكوين التبرع وتطبيقنا The Pineapple Fund

0

 5057 بتكوين التبرع وتطبيقنا The Pineapple Fund



pineapple-header.jpg

قبل حوالي 19 ساعة، في الكتابة على هذا المنصب، أصدر بينابليفوند رسالة على رديت أنه / انها تخلي 5057 بتك إلى القضايا الخيرية.

https://www.reddit.com/r/Bitcoin/comments/7jj0oa/im_donating_5057_btc_to_charitable_causes/

كان تاقانو بين واحد من المتقدمين في وقت مبكر بعد أن وجدنا هذا المنصب مع حوالي 6-7000 التصويتات التصويتية (7 ساعات بعد أن تم نشرها في / جميع) وقد تم تقاسمها الآن من قبل يكومبيناتور والعديد من مستخدمي تويتر كذلك.

لماذا يهم في اليوم اليوم من العمر؟

لأن هذا هو واحد من أنقى التكنولوجيا الإيثار الإجراءات الخروج من فقاعة بيتكوين الحالية.

يتيح استدعاء هذا الشخص السيد / السيدة الأناناس كما انه / انها الحفاظ على شخص مجهول.

لذلك، كان السيد / السيدة الأناناس بالقرب من ولادة بتك وانتهى الأمر مع المزيد من المال الذي يمكن أن تحتاج وقررت أن الأفضل سيكون لدعم المنظمات التي تساعد الآخرين.
افتراضنا هو أن إعطاء المال بعيدا مع عدم وجود سلاسل المرفقة (البقاء مجهول وليس طلب أن تكون جزءا من حفل عشاء المنظمة و / أو ربما حتى لا على القائمة البريدية الخاصة بهم) هو ما يجعل هذا التبرع فريدة من نوعها للغاية.


"لأنه بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من المال، لا يهم المال." (https://pineapplefund.org/)

[ألترويسم]. - عنوان أول وظيفة من قبل تقانو.

لماذا تطبق؟

بسيط. يمكننا استخدام المال. هذا اقتراح رهيبة وصادقة. ولأن الحظ يحدث فقط لأولئك الذين صخب.

تقديمنا:

نحن سعداء لتبادل ما قدمنا ​​لاستمارة الطلب من قبل السيد الأناناس ونحن نعتقد أن البقاء شفافة هو ما يمكن أن يجعلنا تبرز من الحشد من المحتجين بلوكشين الحالي.

أيضا، لأننا يمكن أن التغلب حقا على التحدي المتمثل في جمع الأموال ويمكن أن تكون في طريقنا للقيام إيكو.

تاقانو التطبيق:
هل مؤسستك منظمة مسجلة وغير ربحية في بلدك؟


ما هو اسم مؤسستك أو سببك؟


الملعب ما تفعله في جملة.


في أي بلد يتم دمجك فيه؟


ما البلد / البلدان التي تعمل فيها مؤسستك؟


اسمك / الذي يجب أن نتصل في ما يتعلق بهذا التطبيق؟


عنوان البريد الإلكتروني


ما هو دورك في المؤسسة؟


ما هو الحد الأقصى للحساب الذي يمكنك قبوله واستخدامه بشكل معقول؟


ما الذي يمكنك تحقيقه من خلال التبرع بهذا الحجم؟

كل شيء تقريبا.
الحقيقة الصعبة هي جمع الأموال لمنظمة تهدف إلى مساعدة اللاجئين من الصعب جدا والقيام إيكو سيكون وسيلة ليس فقط "رفع" المال ولكن لجلب المزيد من الاهتمام لقضيتنا والحصول على الناس "استثمرت ماليا" لمساعدة اللاجئين وغيرهم من الذين تركوا وراءهم. (لم أحصل على المال بعد لتسجيل منظمة غير حكومية في ألمانيا - حيث أعيش الآن - حيث يكلف 12،500 € حتى تكون قادرة على التسجيل للمنافسة قضيت 12 £ في المملكة المتحدة لشركة ذات مسؤولية محدودة التي كانت أرخص)
مع هذا المال يمكننا توظيف المطورين وافقنا على العمل مع (فقط أنها لا يمكن أن تعمل مجانا بقدر ما لديهم الرهن العقاري)، يمكننا إنشاء مؤسسة في سويسرا وجعل منطقتنا إيكو الإنسانية لإطلاق طيارنا في اليونان مع إلبيدا المخيم، ومتابعة مع التكنولوجيا المتقدمة ل إينغو-S انخرطنا مع بالفعل الذين ينتظرون لرؤية بوك. [اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والمركز الدولي للهجرة، وف (الرؤية العالمية)، وبرنامج الأغذية العالمي، ومنظمة أوكسفام، وميرسيس وغيرها] والأهم من ذلك مع إيكو يمكن أن نقدم هوية مجانية لكل من يحتاج إليها دون الحاجة إلى "دعم" .

هل تحتاج إلى مساعدة في قبول وتحويل بيتكوين؟


هذا هو الجزء الأخير من هذا النموذج. سوف نتلقى طلبك بمجرد النقر على إرسال. اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى.

بقعة لأي أسئلة أو تعليقات أخرى ...

بدأت المشروع لأن المجر (بيتي) بنت سياجا ضد اللاجئين، وكنت أخجل وأراد أن أفعل شيئا يمكن أن يساعد في الواقع الوافدين الجدد. إذا كنت ترى موقعنا على الانترنت سوف تجد أنني قد يكون رجل الأعمال الأكثر شهرة دون منتج وبعد العثور على المال للقيام بذلك لا يزال من الصعب. منذ يوم 1 أنا لم تتخذ على أي "وظيفة جانبية" أخرى كانوا يعيشون للمشروع ومحاولة لتحقيق ذلك.
نقدر أي فرصة لاقول لكم المزيد عن مشروعي، والاعتراف أنها قد تراكمت بالفعل.
شكرا لكم.

تشابك الاصابع!

لأنصار مشروعنا - التصفيق، حصة وإعادة سقسقة!


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تساعد أكثر - لدينا عنوان المحفظة بتك أدناه، ونحن نحب أن تكون مشتركة داخل شبكات الاستثمار الخاصة بك. (فقط بتك)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه