أمازون تكشف عن جهازها الجديد Echo Show

0

أمازون تكشف عن جهازها الجديد Echo Show


الأمازون، التي شاع مبدأ العاملين في المنازل، يكشف النقاب عن الجيل الثاني اليوم. ودعا صدى مشاهدة، وهذه المرة هو الحال مع الشاشة التي تتيح استخدامات جديدة والتفاعل أكثر اكتمالا.


هذا المربع الصغير متاح باللون الأبيض أو الأسود، وتزن 1.1 كجم، وتيرة قليلا الرجعية. يبدو مثل جهاز تلفزيون صغير محمول انه لن يغيب عن هوائي تلسكوبي. والهدف من ذلك هو الزاوي، ويأخذ شكل كتلة من أقل قليلا من 19 سم في العرض والارتفاع. يميل قليلا إلى الوراء، ويتضمن الوجه الأمامي شاشة تعمل باللمس 7 "، ويطل على شبكة الكامل اخفاء العرض وقعت اثنين من مكبرات صوت واعدة دولبي جودة الصوت. ويمكن استخدامها لتشغيل الصوت من الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث (A2DP)، ولا يحق لنفسه صدى الاتصال المتحدث بلوتوث آخر لنقل الصوت. تم تجهيز صدى مشاهدة أيضا مع خدمة الواي فاي 802.11n لللاتصال بالإنترنت.


تتضمن اللوحة الأمامية ميكروفون وكاميرا 5 MPX. الجزء العلوي اثنين من أزرار الصوت وثلث لخفض الكاميرا والميكروفون وتأكد أن لا شيء يخرج. يتم توفير هذا المكان أيضا مع شبكة يختبئ 8 مكبرات الصوت الصغيرة للحد من الضوضاء، والتي يجب أن تكون قادرة على اعتراض طلباتكم، حتى لو كان المعالج سوف تلعب الموسيقى. هو مدعوم من وحدة من معالج إنتل أتوم.


في عرض شريط فيديو له، ويصف الأمازون في طول الاستخدامات المختلفة التي يسمح بها هذا التطور من مساعديه التي أبدت حتى الآن سوى عن طريق الصوت. صدى مشاهدة يمكن إجراء المحادثات في الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت أو الفيديو مع مالك آخر من صدى مشاهدة. إذا لم يفعل، وقال انه لا يزال لديه التطبيق على الهاتف الذكي له اليكسا الذين اد بنفس الطريقة كما فيس تايم. قضية أخرى، عندما (كبير جدا) منزل مليئة المساعدين الأمازون، واستخدام "قطرة في" وظيفة صدى مشاهدة لدعوة شخص ما على الجهاز الذي هو في غرفته، كما داخلي المنزل.

مثل صدى السابق، فإنه يمكن تلبية جميع أنواع طلبات أو عرض المحتوى المتوفر على الإنترنت. ويمكن أن تلعب الموسيقى من الأمازون إلى النظام، أثناء عرض كلمات. هذا ينطبق أيضا على Spotify و الوكالات الأميركية الأخرى، باستثناء أبل الموسيقى. يكمن الخطأ مع شركة آبل، يشير ديف العرجة، والأمازون الأدوات مسؤولة "نحن أحب أن يكون أبل، ولكنها ليست حريصة فائقة على فكرة فتح دمج أبل الموسيقى".

صدى مشاهدة طبيعي أيضا التفاعل مع منتجات الأتمتة المنزلية مرتبطة المنزل. لأنه يقوم على نفس المنصة المفتوحة التي تتيح للناشرين والمصنعين للاتصال منتجاتها وخدماتها إلى اليكسا، مساعد ذكي في قلب النظام. وأخيرا، يجب ألا ننسى أنه دائما على استعداد لإرسال أوامر على الأمازون، 24H / 24 و 07/07.

صدى مشاهدة يكلف $ 229.99 (الكثير اثنين يباع مع خصم 100 $)، قبل أوامر مفتوحة وسوف يكون الإخراج 28 يونيو في الولايات المتحدة للبدء. في أوروبا، لم يتم الافراج عن السوابق صدى في ألمانيا وانجلترا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه