من المفترض أن تأتي ميزة غالاكسي نوت 8 الجديدة الأفضل في وقت مبكر

0


من المفترض أن تأتي ميزة غالاكسي نوت 8 الجديدة الأفضل في وقت مبكر


Galaxy Note 8 Features Dual Camera


سامسونج سوف يكون بين الهاتف الذكي الرائد غالاكسي 8 note  في المتاجر في النصف الثاني من العام، وهذا ما أكد في هذا المكان. ومن المتوقع أن الهاتف لavez لا MEME التصميم العام مثل الهواتف غالاكسي S8، على الرغم من أنه shoulds تتميز عرض إنفينيتي حتى أكبر وS القلم القلم تشمل السنة. أفضل ميزة الهاتف الجديد قد يكون نوعا جديدا من الكاميرا، سامسونج خامسة يمكن في وقت سابق بدأت الكثير.

أرادت سامسونج غالاكسي S8 لميزة كاميرا عدسة مزدوجة مثل واحد وجدت على اي فون 7 زائد. هذا التصميم الخاص يعتمد على عنصر غالاكسي S8 مختلفة، التقارير المطالب بها. وأرادت سامسونج أيضا أن يكون استشعار بصمة إدراجها تحت شاشة غالاكسي S8، ولكن التكنولوجيا الجديدة أجبرتها على التخلي عن التصميم والذهاب للإعداد الخلفي الحالي. سامسونج لن تؤكد هذا، ولكن هناك العديد من التقارير المتميزة التي قد مفصلة هذه السرد معينة، مع استكمال الصور من النماذج غالاكسي S8 التي تتميز كاميرا عدسة مزدوجة.

ومن المتوقع أن يكون غالاكسي ملاحظة 8، في الوقت نفسه، كاميرا مزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.
رصدت من قبل فوربس، تويتر ليكر الذي يذهب باسمmmddj_china قال أننا لن تضطر إلى الانتظار وقتا طويلا لرؤية الكاميرا المزدوجة الجديدة التي تخطط سامسونج على استخدام.

على ما يبدو، فإن الكاميرا المزدوجة الأولى من سامسونج لن تكون غالاكسي ملاحظة 8، وقال الشخص، تويتينغ الرسم اليد من غالاكسي C. على ما يبدو، وهذا سيكون أول هاتف لميزة كاميرا عدسة مزدوجة على ظهره، والتي سوف لديها اتجاه عمودي وموقف مركزي.
هل سيحتوي جهاز غالاكسي C أيضا على مستشعر بصمة مضمن؟ هذا بالكاد محتمل. هذا هو قطعة واحدة من التكنولوجيا المعقدة، لذلك سوف يكون بعض الوقت حتى دخول المستوى ومتوسطة المدى الهواتف الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه