يوتوب يطلق خدمة youtube premium بديلاً ليوتوب ريد وخدمة أخرى YouTube Music

0

يوتوب يطلق خدمة youtube premium بديلاً ليوتوب ريد وخدمة أخرى YouTube Music


 


مع Spotify و Apple Music يحققان في ملايين العملاء الجدد كل ربع سنة ، تراجع Google عروض الموسيقى التي تقدمها. ستطلق شركة عملاق الإنترنت قريبًا YouTube للموسيقى ، وهي خدمة بث تضم ملايين من الألقاب الرسمية ، بالإضافة إلى كتالوج YouTube الموسيقي بالكامل ، بما في ذلك الأغطية ، والريمكسات وغيرها من الحفلات الموسيقية التي لا تتوفر في أي مكان آخر.

من يقول خدمة جديدة ، ويقول تطبيق جديد ، وحتى التطبيقات الجديدة ، حيث سيكون هناك المحمول وسطح المكتب. ستتكيف الشاشة الرئيسية لتطبيق YouTube للموسيقى تلقائيًا مع أذواق المستخدمين ، بالإضافة إلى أنشطتهم. عندما تكتشف الخدمة أنك في صالة الألعاب الرياضية ، فإنها تقدم موسيقى محفزة.
تعد Google بوظيفة مفيدة للغاية إذا كانت تعمل جيدًا: يمكننا البحث عن قطعة أخرى بخلاف الاسم أو الفنان. على سبيل المثال ، يمكننا التقاط بعض الكلمات أو حتى وصف الأغنية ("هذه الأغنية المحببة مع صفارات" للناشئين من قبل بيتر بيورن وجون).


يتوفر عرض مجاني ، بما في ذلك الإعلانات. بخلاف ذلك ، مقابل 9.99 دولار في الشهر ، يمكنك الاشتراك في YouTube Music Premium لإزالة الإعلان والاستماع إلى الموسيقى باستخدام التطبيق في الخلفية وتنزيل الأغاني للاستماع في وضع عدم الاتصال.
لا توقع هذه الخدمة الجديدة وفاة موسيقى Google Play ، أو على الأقل ليست في الوقت الحالي. سيتمكن مستخدمو موسيقى Play من الوصول إلى YouTube Music Premium بدون أي رسوم إضافية.
سيتم طرح YouTube للموسيقى اليوم في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية. سيتم افتتاحه قريبًا في 
مزيد من البلدان ، بما في ذلك فرنسا وكندا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه