كيف يمكنك استخدام جيميل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت

0

  • كيف يمكنك استخدام جيميل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت







أعلنت شركة جوجل الشهر الماضي عن تحديث شامل لبريدها الإلكتروني جيميل Gmail، والذي يحمل العديد من المزايا منها ميزة العمل على جيميل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت Offline، والتي أصبحت متاحة للمستخدمين ابتداءًا من اليوم. تقدم ميزة العمل دون إنترنت العديد من المزايا والتسهيلات لاستخدام جيميل حيث يمكنك قراءة الرسائل والرد عليها أو حذفها كيف يمكنك استخدام جيميل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت



الميزة متاحة لمستخدمي الإصدار الجديد من جيميل عبر متصفح كروم بنسخة Chrome 61 أو النسخ الأحدث، إذا كنت تستخدم الإصدار القديم من جيميل، فيلزمك تثبيت إضافة وضع عدم الاتصال للجيميل في كروم Chrome Gmail offline extension.
نشرت  جوجل صفحة دعم جديدة تشرح فيها بالتفصيل كيفية تشغيل ميزة العمل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ولتفعيلها اتبع هذه الخطوات:
على جهاز الكمبيوتر،تأكد من تنزيل متصفح كروم  لانه لا يمكنك استخدام جيميل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت الإ في متصفح كروم فقط.
  1. من خيار الإعدادات الموجود في الجانب العلوي الأيسر في جيميل.
  2. اختار تبويب بلا اتصال Offline
  3. حدد تفعيل البريد بلا إنترنت لهذا الجهاز Enable offline mail.
  4. ثم حدد الإعدادات التي تناسبك مثل الفترة الزمنية التي تريد مزامنة الرسائل فيها لتتمكن من تصفحها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك مزامنة رسائلك لفترة ما بين 7 أو 30 أو 90يومًا ماضية، وهناك أيضًا خيار لتنزيل المرفقات.
ويمكن للمستخدمين اختيار الاحتفاظ بالبيانات على جهاز الكمبيوتر بدون اتصال بالإنترنت بعد تسجيل الخروج من حساب جوجل الخاص بهم. ومع ذلك لأسباب تتعلق بالأمان لا توصي جوجل بإجراء ذلك على أجهزة الكمبيوتر المشتركة
وبعد ذلك يمكنك إيقاف وضع جيميل بلا إنترنت Gmail offline بالانتقال إلى الإعدادات وألغِ اختيار “تفعيل البريد بلا إنترنت”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه