تطلق Pandora قوائم تشغيل مخصصة تلقائيًا

0


تطلق Pandora قوائم تشغيل مخصصة تلقائيًا




لقد تم اختبار Pandora Pandora مع مستخدمين مخصّصين ، وفقًا لما أوردته TechCrunch. سيتم تشغيل قوائم التشغيل مرارًا وتكرارًا ، وستتمكن من تشغيل أغانيك الخاصة ، مثل "الموسيقى التصويرية لحفلاتك" أو "الموسيقى التصويرية الخاصة بك".

تستفيد باندورا من مشروع الجينوم لتشغيل قوائم التشغيل هذه. يستخدم مشروع الجينوم الموسيقي أكثر من 450 سمة ، أو "جينات" تصف عناصر مختلفة من الأغنية ، مثل نوع الصوت في الخلفية أو جنس الأغنية الرئيسية ، من أجل تصنيف الأغاني. تستخدم Pandora خوارزميات التعلم الآلي ، وطرق التصفية التعاونية (التوقع التلقائي) ، وتنظيم الإنسان لبناء قوائم تشغيل مخصصة.

أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، ستلقي Pandora نظرة على نشاطك وتنشئ قائمة تشغيل حول ذلك. وكمثال على ذلك: إذا كنت استمع الى الكثير من الموسيقى ذات الطاقة العالية التي تمتد من صخرة الى الرقص، قد إنشاء قائمة تشغيل دعا ومنتهية الصلاحية يتم تحديث هذه قوائم التشغيل مع موسيقى جديدة وأساس أسبوعي وسيتضمن أغنيات "حزب الموسيقى التصويرية لديك." يعتقد باندورا أنك ستحبه بناء على تاريخك.

الصورة: باندورا
ستظهر قوائم التشغيل المخصصة هذه في قسم "التصفح" ضمن "قوائم التشغيل المميزة" على تطبيق الجوّال. تقول Pandora أنها أكثر من نوع مختلف من الموضة ، وستحصل عليها ، وستكون هناك.



تحتوي Spotify على قوائم تشغيل شخصية مثل Weekly و Daily Mix ، إلى جانب موضوعات برعاية خاصة. وشملت هذه قائمة تشغيل مخصصة تسمى "Your Time Capsule" التي تم التقاطها من قبل العديد من الناس ، و "Summer Rewind" ، قائمة تشغيل من الأغاني المفضلة من السنوات الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه