GALAXY S9 + تكاليف انتاجها بسعر ارخص قليلا من IPHONE X

0

GALAXY S9 + تكاليف انتاجها بسعر ارخص قليلا من IPHONE X



هل تكلفة Samsung Galaxy S9 + أكثر تكلفة من iPhone X؟ للإجابة على هذا السؤال الشائك ، شارك موقع Tech Insights في استطلاع للرأي سمح له بتقدير سعر كل مكون مضمن في الهاتفين الذكيين. نتيجة السباقات؟ جدول مقارن جميل يقدم لنا فكرة واضحة عن تكلفة تصنيع Galaxy S9 و S9 + و Note 8 و iPhone 8+ و X.



إذا اعتقد الموقع أن الأسعار المختلفة يمكن تعديلها لتتغير قليلاً بمرور الوقت ، فإن كل ذلك يعطينا لمحة عن الهوامش التي تمارسها سامسونج وأبل في أحدث مواقعها الرائدة. قد تفكر الهوامش التي قد تكون أقل قليلاً من البعض.






خلافا لما جنيه العم روجر في نهاية كل اجتماع العائلة الأحد، لا، اي فون X لا يكلف 40 يورو لإنتاج ... والثنائي غالاكسي S9 سواء. وقد حرص Tech Insights بالفعل على تحديد الأرقام الدقيقة ، القادرة على تحويل هذه الأساطير إلى الخزانة الحضرية ولن نتذمر.

جهاز iPhone X أكثر تكلفة بشكل طفيف من Samsung Galaxy S9 + ...

هذا في الواقع ما يمكن ملاحظته. وتكلف هاتف S9 + سامسونغ المبلغ المتواضع البالغ 379 دولارًا ، في حين دفع جهاز iPhone X شركة Apple إلى دفع 389.50 دولارًا. اختلاف طفيف في السعر يمكن تفسيره باختيار المكونات ، ولكن ليس بالضرورة بواسطة تلك ذات الطبيعة الإلكترونية. يكمن التباين الرئيسي بين هاتين الهواتف الذكية في "المكونات غير الإلكترونية" التي اختارها عملاق كوبرتينو ونظيره في سيول على التوالي.

وبالتالي فإنه يلاحظ أن هذه القطع (والتي تؤثر بالتأكيد على اختيار المواد المجهزة لالشاسيه)، التفاح هو متقدما بفارق سامسونج مع مشروع قانون ل 46 $ لفون X ضد فقط 29 دولار لS9 +. حقيقة مدهشة أخرى ، وهذا هو عكس ما كان يمكن للمرء أن يتخيله: شاشة محطة آبل أكثر تكلفة من سامسونج.

لوحة OLED S9 + (من المعروف أن لوح السوق الأكثر تقدما) هو في الواقع قليلا أقل تكلفة من تجهيز حقق فون X (72،50 $ مقابل 77 دولار). إذا تابعنا عن طريق الاستنتاج ، فيمكننا بعد ذلك التفكير في أن شاشة العرض سامسونج (التي توفر شاشات OLED لجهاز iPhone X) قد أجبرت قليلاً على الأسعار. ومع ذلك، إذا ما ألقينا نظرة على معدلات ألواح جزءا لا يتجزأ من S9 وغالاكسي ملاحظة 8، هذا الخصم فجأة أقل ملموسة.

نلاحظ، مع ذلك، أنه على الرغم من الأسعار التي هي أقل من 400 يورو للفون ولرؤى X S9 + تك لم غامر لتقدير تكلفة الحملات التسويقية من قبل شركة آبل وسامسونج للمحلات الرئيسي لها على التوالي. ومع ذلك ، فإن هذا هو حساب كبير أن يقلل حتما هامش من المصنعين ...






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه