يجب أن تتألق سوني بفضل أجهزة استشعار الصور

0

يجب أن تتألق سوني بفضل أجهزة استشعار الصور




42٪ من حصة السوق
وأتيحت لرويترز الفرصة لاستجواب المسؤولين سوني على نتائج صورة فرعها. يجب أن يقال أن المجموعة اليابانية هي الرائدة في قطاع التصوير الفوتوغرافي، مع حصة سوقية 42٪، قبل سامسونج (18٪)، أومنيفيسيون (12٪)، أون شبه (6٪) وباناسونيك (3٪). كما يشير ليسنوميريكس، وهذا الأداء يسمح سوني لإنقاذ اليوم، مع السنة المالية أغلقت في 31 مارس. توفر سوني أجهزة استشعار الصور لكثير من الشركاء، بما في ذلك ون بلس على سبيل المثال في المهاتفة، ولكن أيضا كانون لالمهندسين نوع مدمج 1 أجهزة الاستشعار. وهذا الفرع من سوني يكون ضروريا للنتائج، يجب أن تكون الأرباح التشغيلية أكثر من الضعف إلى 630 مليار ين (5.1 مليار يورو).
وعلى أية حال، لم يتم حفظ أي شيء في شركة سوني: فقد أغلقت المجموعة اليابانية آخر سنة مالية لها بأرباح صافية بلغت 19.6 مليار ين / 164 مليون يورو، أي بانخفاض حاد بلغ 83.7٪. الخطأ على الهاتف المحمول، والأهم من ذلك، قسمته سوني بيكتشرز انخفضت 112 مليار ين / 921 مليون يورو من الأصول (التي أثرت على النتيجة المالية). على العكس من ذلك، يمكننا أن نلاحظ الأداء الجيد للفرع الألعاب، والتي ينبغي أن تكون كذلك (وفقا لسوني) هذا العام.
قفزة في 2018 للفرع المحمول؟
وفي عام 2018، تعتبر التوقعات مهمة بالنسبة إلى الجزء الهاتفي، مع الهاتف الذكي بلا حدود الذي أعلن على الأرجح في المؤتمر العالمي للجوال. في العام الماضي، كشفت سوني الهواتف الذكية مصممة تصميما جيدا، بما في ذلك اريكسون XZ1، ولكن ظلت سرية جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه