نوكيا 8: قد يتم اعلان في المؤتمر الأوروبي لشهر أغسطس

0

نوكيا 8: قد يتم اعلان في المؤتمر الأوروبي لشهر أغسطس



مع استمرار الإثارة حول عودة العلامة التجارية نوكيا إلى الهاتف الذكي لبناء، وأكد همد العالمية حدث صحفي ل 16 أغسطس. وتوقع أن يتم الكشف عن الرائد الهاتف اندرويد تعمل بالطاقة، والبدء في الاندفاع من إطلاق المحمول الراقية التي ستشمل سامسونج غالاكسي نوت 8؛ اي فون 7S أبل، 7S زائد و إفون 8؛ و غوغل بيكسيل 2 عائلة من الأجهزة.







بينما نوكيا 3 و 5 و 6 بطيئة لتكون متاحة في فرنسا، ومن المتوقع أن يعلن قريبا نتيجة مع الرائد الأول، ونوكيا 8. إذا كنت تعتقد أن الشائعات العلامة التجارية، وسيكون هذا الهاتف الذكي الجديد سيكون منتج قسط ولكن يمكن الوصول إليها، والتركيز بدلا من ذلك على نسبة الجودة / السعر على الابتكارات.  HMD، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا الذكية، وإعداد منتج آخر أكثر ابتكارا لاستهداف السوق الراقية التي عقدت اليوم من قبل شركة آبل وسامسونج.

وبالإضافة إلى كونها أول المتجر الرئيسي في اندرويد، فإن نوكيا 8 يكون أول هاتف ذكي من خط جديد للاستفادة من الشراكة بين HMD وكارل زايس لكاميرته.



وقد لاحظت نظرية نوكيا 8 المفترضة العديد من الميزات تسربت بالفعل، بما في ذلك الصور من النسخة الملونة الذهب من الجهاز. داخل يجب أن تجد نظام سنابدراغون 835 على رقاقة دعم عدد من النماذج مع 4GB أو 6GB من ذاكرة RAM، واحد أو المزدوج سيم خيارات، و GB 64  من التخزين التي سيتم تمديدها من خلال بطاقات ميكروس. الجزء الخلفي من الرائد يجب أن تحتوي على نظام كاميرا مزدوجة، احتياطيا مع عودة اسم زايس لبصريات الهواتف الذكية.

ستنضم نوكيا 8 إلى هواتف نوكيا 5 و نوكيا 3 التي تم الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للجوال، و نوكيا 6 التي ظهرت لأول مرة مفاجأة كبيرة خلال CES2017 في يناير. نوكيا 6 هو للبيع في عدد من المناطق بريك، في حين تم منح جميع الهواتف الثلاثة تاريخ الافراج عنه في المملكة المتحدة - تقليديا واحدة من معاقل العلامة التجارية نوكيا الهاتف الذكي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه