كل ما نعرفه عن الهاتف الذكي القادم من غوغل، بكسل 2

0

كل ما نعرفه عن الهاتف الذكي القادم من غوغل، بكسل 2




إن هاتف بيكسيل الذكي الأصلي من غوغل جيد جدا بحيث يكون من السهل نسيان التحقق من أحدث الشائعات المحيطة بخلفه،

 والذي سنطلق عليه بيكسيل 2 في الوقت الحالي.

في حين أن مطحنة الشائعات لا تركز بقدر ما على هواتف جوجل بكسل كما يفعل على أجهزة مثل اي فون المقبل أو الهاتف غالاكسي، لا تزال هناك بعض التفاصيل شائعات تستحق المشاركة.
عموما، يبدو أننا يمكن أن نتوقع بعض التحسينات اللائقة على بكسل الأصلي، بما في ذلك في الكاميرا والتصميم. نتوقع أيضا من غوغل ملء بعض الثغرات في الميزات، مثل مقاومة الماء، في بكسل 2.
اطلع على كل ما نعرفه عن الهواتف الذكية الجديدة من نوع بيكسيل 2 من غوغل





في البداية، تردد  جوجل أن كان اثنين من نماذج بكسل جديدة مع أسماء رمز "موسكي" و "والي". في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، يبدو أن جوجل قد ألغت موسكي، الذي كان من المفترض أن يكون أكبر من الجهازين. وقد تم استبدال موسكي مع نموذج أكبر مع اسم رمز "تيمين"، وفقا لشرطة الروبوت.

وفقا ل XDA، فإن نموذج بيكسيل 2 الأصغر سيحصل على شاشة 4.97 بوصة مع دقة 1080p أكثر أساسية.

ويقال إن نموذج بيكسيل الأكبر هو جهاز أكثر قسطا، مع تصميم أعلى نهاية وأرق حدود حول الشاشة، وفقا ل شدا. من المفترض أن غوغل ستحتفظ باللوحة الزجاجية الأصلية ل بيكسيل على الجزء الخلفي من الجهاز، لكنها تجعلها أصغر في بكسل 2 الأكبر.
التصاميم المختلفة تصطف بشكل جيد مع الشائعات بأن اثنين من الشركات المصنعة سوف تنتج الهواتف الذكية بكسل الجديدة. وبالمثل، نيكزس 5X ونيكزس 6P الهواتف الذكية التي خرجت قبل أدلى بكسل الأصلي أيضا من قبل اثنين من الشركات المصنعة: 5X، التي أدلى بها لغ، وكان تصميم مختلف بالتأكيد من 6P، التي أدلى بها هواوي.

سيكون لكل من طرازات بيكسيل 2 معالج كوالكوم سنابدراغون 835 الموجود حاليا في سامسونغ غالاكسي S8 و أونيبلوس 5، مما يعني أنه سيكون لديهم الكثير من الطاقة. ومع ذلك، فإن معالج كوالكوم سنابدراغون 835 سيكون رقاقة أقدم بحلول الوقت بكسل الجديدة يتم الإعلان عنها.

وذكر شدا أيضا أن كلا النموذجين يأتي مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما يقرب من المتوسط للهواتف الذكية الروبوت قسط. وينبغي أن يكون كافيا للتحول بين عدة تطبيقات في يوم واحد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه