زوتاك في دوري كبير مع خط جديد من ألعاب الكمبيوتر

0

زوتاك في دوري كبير مع خط جديد من ألعاب الكمبيوتر

زوتاك تأخذ هذه الطبعة من كمبيوتكس تايبيه 2017 لتوسيع مجموعتها من أجهزة الكمبيوتر المصغرة للاعبين ويكشف النقاب عن أول كمبيوتر لها كبير، وزوتاك الألعاب مجاهدي خلق.

كل من الأصفر والأسود، والألوان العلامة التجارية رمزا، كان زوتاك كشك أقل اتساعا بكثير من منافسيها ... ولكن مخزنة لا يقل بشكل جيد حتى الآن!

بين GTX غيفورسي حسب الطلب، خصص مساحة اختبار له على ظهره VR (VR GB) ومجموعة PC مصغرة Zbox، كان هناك الكثير للقيام به. أظهر الصانع الأصلي هونج كونج أيضا أكثر من ذلك بقليل ... آلات سمين. بدءا من أحدث مهرا لها، لا يزال قيد التطوير، منظمة مجاهدي خلق.

زوتاك الألعاب مجاهدي خلق إيميريك سيميون /  -

مجاهدي خلق: لاعب سطح مستو

وتبدو وكأنها وحدة (كبير)، منظمة مجاهدي خلق هي لعبة PC الحقيقية. وضعت عموديا، متاح في نسختين (أسود أو أبيض / أسود)، من المستحيل عدم التفكير في النار من Alienware X51 التي، وقته، وأراد كبير مثل أجهزة إكس بوكس ​​360، ولكن يا حتى أقوى من هذا الأخير. أدلى به للتو هذه المقارنة، والمتحدثون باسم العلامة التجارية تقر بأن يثبت تشابه. ووفقا للاوراق البيانات الحالية القادمة لالحالتين، منظمة مجاهدي خلق لديها في حالة ... وبطبيعة الحال!

زوتاك الألعاب MEK AS / - وجود ROCCAT وأيسر شعار ومن السهل تفسير: تم توصيل الشاشة المفترس إلى الجهاز، والعلامة التجارية الطرفية الألعاب في الشرير القط. لن يتم توفيرها مع مجاهدي خلق.

لاحظ أن التكوين محاصرين في الداخل، ومع ذلك، يمكن تعيين لتغيير مثل النماذج على موقف ونماذج العمل، وبالتأكيد، ولكن لا تزال النماذج. ومع ذلك نلاحظ أن جميع مكونات هي نفس تلك لعبة كلاسيكية PC التي شنت على اللوحة الأم البسيطة ITX، والتي يمكن ترك النظر في إمكانية أي تطور في وقت لاحق.

على الرغم من مجرد السكن البلاستيك أيضا لدينا الذوق، منظمة مجاهدي خلق لديه كل شيء للتنافس مع شركة آسوس وGR8 الجديد II أو أيسر بريداتور وG1، دون أن ننسى ترايدنت 3 MSI.

لا تحدد بعد الأسعار والتوافر. أمل زوتاك، ومع ذلك، تكون قادرة على تقديم مجاهدي خلق في المتاجر المتخصصة بين المنسحبين وعطلات نهاية العام.

نهج Ryzn في ماغنوس

أي تغيير في شكل لماغنوس Zbox قوية ولكن تكوينات جديدة تقترب بسرعة. وهذه المرة، المشغل لم يعد مجرد حكرا على إنتل وNVIDIA! داخل إصدارات وER51060 ER51070، ويبني زوتاك على AMD Ryzen 5 (TDP 65 واط على ورقة البيانات) بالنسبة للجزء المعالج في حين تبقى وفية لنفيديا للرسومات.

Zbox ماغنوس Ryzen CPU AS / -

في الوقت الراهن، لا يتم القبض على مواعيد وأسعار جميع ولكن زوتاك يشهد أن هذه الدفعة الجديدة سوف تصل جميع أنحاء سبتمبر.

زوتاك غيفورسي 1080 تي مين: قوة النيران الهائلة لPC صغير

قلنا في المقدمة، زوتاك هي في معظمها عناصر العلامة التجارية المتخصصة في التخصيص من بطاقات الرسومات نفيديا. وهكذا، بين عدد قليل من النماذج الجديدة التي أعلنت عنها العلامة التجارية، واحد منهم اشتعلت اهتمامنا: GeForce جي تي إكس 1080 تي البسيطة.

زوتك -

لا تعتمد على صغر حجمها (21 سم) وجهه قليلا! انه وحش، مع نفس الترددات مثل GTX 1080 تي، الأمر الذي يجعل أي تنازلات وتم تصميمها لتكوينات اللوحة الصغيرة (ميني ITX، الجزئي ATX، وغيرها). نسخة أخرى، تركولر والصغيرة على حد سواء، وأعلن أيضا. جوهره حقيقي التصغير أننا نتطلع لاختبار أكثر avant.Zotac تأخذ هذه الطبعة من كمبيوتكس تايبيه 2017 لتوسيع مجموعتها من أجهزة الكمبيوتر المصغرة للاعبين ويكشف النقاب عن أول كمبيوتر لها كبير، وزوتاك الألعاب مجاهدي خلق.

كل من الأصفر والأسود، والألوان العلامة التجارية رمزا، كان زوتاك كشك أقل اتساعا بكثير من منافسيها ... ولكن مخزنة لا يقل بشكل جيد حتى الآن!

بين GTX غيفورسي حسب الطلب، خصص مساحة اختبار له على ظهره VR (VR GB) ومجموعة PC مصغرة Zbox، كان هناك الكثير للقيام به. أظهر الصانع الأصلي هونج كونج أيضا أكثر من ذلك بقليل ... آلات سمين. بدءا من أحدث مهرا لها، لا يزال قيد التطوير، منظمة مجاهدي خلق.

زوتاك الألعاب مجاهدي خلق إيميريك سيميون / 

وتبدو وكأنها وحدة (كبير)، منظمة مجاهدي خلق هي لعبة PC الحقيقية. وضعت عموديا، متاح في نسختين (أسود أو أبيض / 

أسود)، من المستحيل عدم التفكير في النار من Alienware X51 التي، وقته، وأراد كبير مثل أجهزة إكس بوكس ​​360، ولكن

حتى أقوى من هذا الأخير. أدلى به للتو هذه المقارنة، والمتحدثون باسم العلامة التجارية تقر بأن يثبت تشابه. ووفقا للاوراق البيانات الحالية القادمة لالحالتين، البريد مجاهدي خلق! نا ... في هذه القضية، بالطبع زوتاك الألعاب  .- وجود شعار ROCCAT وأيسر بسهولة وأوضح: تم توصيل الشاشة المفترس إلى الجهاز، والعلامة التجارية الطرفية الألعاب القط الشرير. لن يتم توفيرها مع MEK.Précisons التكوين المحاصرين في الداخل، ومع ذلك، يمكن أن يتم تعيين لتغيير مثل النماذج على موقف ونماذج العمل، وبالتأكيد، ولكن لا تزال النماذج. ومع ذلك نلاحظ أن جميع مكونات هي نفس تلك لعبة كلاسيكية PC التي شنت على اللوحة الأم البسيطة ITX، والتي يمكن أن تسمح فقط النظر في إمكانية التطور والمزيد من tard.Malgré السكن حقا البلاستيك جدا لدينا الذوق منظمة مجاهدي خلق لديه كل شيء للتنافس مع شركة آسوس وGR8 الجديد II أو أيسر بريداتور وG1، دون أن ننسى لم يتم تعيين ترايدنت 3 MSI.Prix وتوفر حتى الآن. أمل زوتاك، ومع ذلك، تكون قادرة على تقديم مجاهدي خلق في المتاجر المتخصصة بين تراجع ونهاية الاحتفالات année.Ryzen يقترب في تغيير شكل MagnusPas للقوي Zbox ماغنوس لكن تكوينات جديدة تقترب بسرعة. وهذه المرة، المشغل لم يعد مجرد حكرا على إنتل وNVIDIA! داخل والإصدارات ER51060 ER51070 زوتاك يبني على AMD Ryzen 5 (TDP 65 واط على ورقة البيانات) بالنسبة للجزء المعالج في حين تبقى وفية لنفيديا بالنسبة للجزء graphique.Zbox ماغنوس Ryzen CPU AS / 01net.com، للحصول على الوقت والتواريخ والأسعار لا اعتقلت جميع ولكن زوتاك يشهد أن هذه الدفعة الجديدة سوف تصل جميع أنحاء GTX rentrée.Zotac غيفورسي 1080 تي مين: قالت قوة النيران الهائلة لPCNous صغيرة في المقدمة، زوتاك هي في معظمها عناصر العلامة التجارية المتخصصة في التخصيص من بطاقات الرسومات نفيديا. وهكذا، بين عدد قليل من النماذج الجديدة التي أعلنت عنها العلامة التجارية، واحد منهم اشتعلت اهتمامنا: غيفورسي GTX 1080 تي Mini.Zotac، هل لا تعتمد على صغر حجمها (21 سم) وجهه قليلا! انه وحش، مع نفس الترددات مثل GTX 1080 تي، الأمر الذي يجعل أي تنازلات وتم تصميمها لتكوينات اللوحة الصغيرة (ميني ITX، الجزئي ATX، وغيرها). نسخة أخرى، تركولر والصغيرة على حد سواء، وأعلن أيضا. جوهره حقيقي التصغير أننا نتطلع إلى مزيد من الاختبارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه