ظهور أولى الصور الخاصة بهاتف OnePlus 5

0

  • ظهور أولى الصور الخاصة بهاتف OnePlus 5

بعد أن رسم تصميم مشروعة المظهر من ون بلس 5 - الذي أكدنا كنموذج أولي وليس النهائي ون بلس 5 - مصدرنا الآن قدم لنا صورة لنموذج آخر. كما ذكرت في المنصب السابق، وهذا ليس ما نتوقعه من ون بلس 5 عندما تطلق في يونيو أو يوليو، ولكنها توفر نظرة لطيفة على ما كان ون بلس التفكير، وعلى ما يبدو قررت ضد، في بناء إلى الرائد 2017 لها. شيء واحد كنت لا تريد أن تسمع هو أنه يبدو أننا في لرفع أسعار كبيرة هذا العام.

العودة إلى الصورة للحظة، واثنين من التفاصيل الأكثر لفتا هي بالطبع الإعداد يشاع المزدوجة يشاع والشاسيه على ما يبدو إعادة استخدامها ون بلس 3 / 3T الهيكل الذي تقع فيه. ومن المثير للاهتمام، أنه يؤكد صورة مشبوهة في وقت سابق كشفت عنها الهند اليوم - واحد أننا أخذنا قضية مع وهمية. في حين أننا لا نقول أن الصورة كانت شرعية في الواقع، فمن الممكن تم إنشاؤه من قبل شخص رأى هذا النموذج المبكر.

ليس لدينا أبعاد للذهاب، لذلك نحن لن تغامر أي التخمينات على حجم الشاشة أو القرار، لذلك سنترك الأمر متروك لكم أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن هذا الجهاز يبدو أي أكبر من ون بلس 3T. نلاحظ أيضا تباعد أكبر بين الروك حجم والانزلاق المنزلق.
لم نكن قادرين للأسف على شراء صورة للجزء الأمامي من الجهاز، ولكننا لن نندهش إذا كشفت عن حواف أصغر من أي "القاتل الرئيسي" السابق استنادا إلى معلومات أخرى تلقيناها (كانت الكاميرات الأمامية الأمامية أيضا يشاع).
وغني عن القول أننا لا نرى الماسح الضوئي بصمات الأصابع نقلها إلى الجزء الخلفي من الجهاز هنا، وبالتالي فإن طبيعة الماسح الضوئي بصمات الأصابع الأمامية يجب أن تبقى أيضا لغزا في الوقت الراهن، ما إذا كان لا يزال الاكتئاب الحالة الصلبة تحت العرض أو يصبح الحل تحت الزجاج مثل أن يشاع أصلا ل S8 غالاكسي.

وكان مصدرنا أيضا بعض الأشياء التي يمكن أن نقول عن التسعير، وكشف عن أن ون بلس 5 سوف تستخدم "مكونات أكثر تكلفة" وأن ون بلس هو "النظر في نقطة سعر أعلى بكثير بسبب المكونات والتصميم". لا يشير مصدرنا إلى أن التسعير لم يتم تأكيده بعد، ولكنه بالتأكيد سيكون أعلى من الأجهزة السابقة من أجل "الإشارة إلى القدرة التنافسية مع أكبر العلامات التجارية" ويمكن أن يصل إلى 650 دولار أمريكي.

هذا التفاصيل، إذا كان المقالي بها، سوف يزعج بالتأكيد الكثير من الموت المشجعين ون بلس الصعب، ولكن كل الأشياء النظر فيها، هل هناك أي شيء عن ون بلس 3T التي لن تجعل من يستحق هذا النوع من السعر (منع ون بلس 'قابل للنقاش سجل حافل حيث يهتم خدمة العملاء)؟

وقد أونيبلوس زيادة مطردة في أسعار شركاتها الرائدة مع كل التكرار الجديد، لذلك إذا أونيبلوس 5 يأتي مع ترقية ذات مغزى في كل من التصميم والمواد، ثم يصاحب ذلك ارتفاع الأسعار يقف إلى العقل. في حين أنه قد يكون من المحزن جدا أن تفقد نسبة السعر السعرية المميزة التي أونيبلوس قد بنيت سمعتها على، وكانت الشركة مما يشير إلى خطوة إلى الدوري الكبير لبعض الوقت. ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، جنيه للجنيه، ون بلس يسلم أكثر بكثير من أي أوم أخرى للسعر.

موقع "Android Authority" كشف عن صور جديدة خاصة بهاتف OnePlus 5 الجديد، الصور المتعلقة بالواجهة الخلفية للهاتف تكشف بوضوف وجود كاميرتين في هذه الواجهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه