الأجهزة القابلة للارتداء: ووتش أبل dethrones نطاقات فيتبيت

0

الأجهزة القابلة للارتداء: ووتش أبل dethrones نطاقات فيتبيت




وفقا لتحليلات استراتيجية، أبل يأخذ الريادة العالمية في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء (ساعات متصلة، بتتبع ...)، من خلال إخراج فيتبيت في المركز الثالث.

مع ووتش أبل، أصبحت أبل الرائدة عالميا في مجال "الأجهزة القابلة للارتداء"، وفقا لشركة أبحاث التحليلات الاستراتيجية خلال تقييم أجري في الربع الأول 2017.

ارتفع حجم الأجسام اتصال يمكن ارتداؤها 21٪ في سنة واحدة من 18.2 مليون وحدة شحن (ساعات متصلة، بتتبع ...) في الربع الأول 2016-22٬000٬000.

شركة تيم كوك خطوات الضغط مع 3.5 مليون تباع على أبل ووتش الأشهر الثلاثة الأولى من العام بنسبة 59٪ في سنة واحدة). أنه يلتقط ما يقرب من 16٪ من السوق (+4 نقاط في سنة واحدة).

ويرجع ذلك إلى مبيعات جيدة من أبل ووتش السلسلة 2 في البلدان الأنجلوسكسونية هذا النجاح، يدفع الضغط التسويق خارج على المستهلكين ورؤية جيدة في المتاجر (الشبكة متجر أبل على وجه الخصوص) يستحضر نيل ماوستون، المدير التنفيذي، الذي يركز على موضوع استراتيجية لمحطات لاسلكية في تحليلات استراتيجية.

الصف الثاني مواجهة XIAOMI الصينية، بحصة سوقية 15.5٪ و 3.4 مليون الأجهزة القابلة للارتداء تباع في ربع النهائي. ومع ذلك، وتأثيرها آخذة في التناقص. في سنة واحدة، وخسر 5.4 نقطة من حصتها في السوق.

يسمى الخاسر الأكبر من هذا الاضطراب ... فيتبيت. المكان الأمريكي يرث 3 بحصة سوقية 13.7٪، مقابل 24.7٪ في العام السابق. كان ببساطة الرائدة في السوق، منذ خلع من قبل شركة آبل. حجم شحنات مهم: من 4500000 إكسسوارات "الأجهزة القابلة للارتداء" الذي صدر في الربع الأول عام 2016، وحقيقة أن تؤيد محاذاة في وقت لاحق أكثر من 2.9 مليون دولار في السنة.

كيف يمكن تفسير هذا التباطؤ في النمو؟ وأشارت التحليلات الاستراتيجية تباطؤ في الطلب على مجموعتها من أساور متصلة و "اختراق بطيئا في البلدان الناشئة."

النتائج هذا الانخفاض في تدابير جذرية. في أواخر شهر يناير، قررت فيتبيت لتسريح 6٪ من قوتها العاملة عندما كان لاستكمال الاستحواذ على ناقلات ووتش واستئناف الأصول بيبل.

لإعطاء بعض الزخم، قد فيتبيت تنتعش مع إطلاق العروض الخاصة على اتصال ... الذي تأخر في الخريف، في أعقاب مشاكل التنمية.

لتعزيز أعمالها، والتركيز حساب فيتبيت أيضا على مخزن التطبيق، مصدرا محتملا للعمل على تطوير مفتوحة باسم (وصلات البرمجيات) API لمطوري الطرف الثالث.

لتعزيز خبرتها، ولا سيما عقد فيتبيت من المتجهات ووتش في يناير كانون الثاني بعد أن حصلت على الأصول حصاة العام الماضي.

ولكن ليس من السهل لتركيب نظام بيئي مستقر. وهكذا، في الآونة الأخيرة تم إيقاف تطبيقات أبل ووتش تتلاءم مع خرائط جوجل وأمازون و eBay ولكن هذا لا يعني بالضرورة اغلاق كامل للتطورات. مجرد كسر في بعض الأحيان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه