مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Go بمواصفات قوية وبسعر رائع

0



مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Go 

بمواصفات قوية وبسعر رائع








أطلقت شركة مايكروسوفت كمبيوتر لوحي جديد يسمي Surface Go وهو الإصدار الأحدث من أجهزتها وهناك إصدارين من الجهاز وهما: الإصدار الأساسي والمتطور.
الإصدار الأساسي: يأتي بمساحة 64 جيجابايت من نوع SSD أما ذاكرة الوصول العشوائي فتبلغ 4 جيجابايت وبسعر يبلغ 399 دولارا.




تسجيل الدخول إلى سطح العودة بسرعة وبشكل آمن مع ويندوز مرحبا خالية كلمة السر تسجيل الدخول، انجاز الامور مع مايكروسوفت كورتانا، المساعد الرقمي الشخصي الخاص بك، وتصفح باستخدام حافة آمن ..

* تباع على حدة.

¹ ما يصل إلى تسع ساعات من تشغيل الفيديو. اختبار أجري من قبل مايكروسوفت في يونيو 2018 باستخدام قبل الانتاج إنتل بنتيوم 4415Y الذهب المعالج، 64GB، 8GB RAM الجهاز.

الاختبار يتكون من تفريغ البطارية بالكامل أثناء تشغيل الفيديو. وجميع الإعدادات الافتراضية باستثناء ما يلي: كان مرتبطا واي فاي مع شبكة والسيارات السطوع تعطيل. عمر البطارية يختلف اختلافا كبيرا مع الإعدادات، والاستخدام، وعوامل أخرى.





الوضع S ² في نظام التشغيل Windows 10 يعمل حصريا مع تطبيقات Microsoft من متجر ويندوز داخل. لا يمكن تغيير إعدادات معينة الافتراضية، وميزات، والتطبيقات.

بعض الملحقات والتطبيقات متوافق مع ويندوز 10 قد لا تعمل (بما في ذلك بعض برامج مكافحة الفيروسات والوصول التطبيقات)، ويمكن أن تختلف الأداء.

إذا قمت بالتبديل إلى نظام التشغيل Windows 10 برو التكوين (رسوم قد تنطبق)، لا يمكن أن يعود مرة أخرى إلى نظام التشغيل Windows 10 في وضع S. معرفة المزيد في Windows.com/Windows10SFAQ.

توفر الخدمة والأداء ³ تخضع لشبكة مزود الخدمة وتختلف حسب السوق. اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل، والتوافق، والتسعير، وبطاقة SIM والتنشيط. شاهد جميع المواصفات والترددات في surface.com.


⁴ مايكروسوفت كورتانا متوفرة في الأسواق بشكل عام مختارة. قد تواجه تختلف حسب المنطقة والجهاز.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه