سامسونغ تعلن رسميا عن هاتفها غالاكسي نوت 9 وإليك جميع مواصفاته وسعره

0







سامسونغ تعلن رسميا عن هاتفها غالاكسي نوت 9 وإليك جميع مواصفاته وسعره




"لقد كانت سلسلة الملاحظات دومًا نقطة تتويجنا للتقنيات المتطورة والابتكارات الرائدة في الصناعة ، ولا يمثل Galaxy Note 9 استثناءًا ، مصممًا للأداء والقوة وقال دي جي كوه ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "إن المعلومات التي يحتاجها المستخدمون اليوم وتحتاجها". 






سامسونغ غالكسي نوت 9 يتطور في تصميمه. تحتفظ الشركة الكورية الجنوبية بالمفهوم نفسه للسنة السابقة ، ولكنها صقلت جميع التحسينات في مطرافتها لإعطاء أقصى جودة للبناء وأكبر بيئة ممكنة إلى جسم الجهاز. يصل عرض الشاشة الآن إلى 6.4 بوصة قطريًا و بدقة QuadHD + ، 2960 × 1440 بكسل مع حماية بطلاء Corning's Gorilla Glass 5. 




  1. بطارية بقوة: 4000 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم الشحن اللاسلكي + الشحن اللاسلكي السريع.
  2. الوزن: 201 غرام
  3. :المعالج:Exynos 9810 ، 10 نانومتر 64 بت ثمانية النوى سرعى 2.7 غيغاهرتز كحد أقصى.
  4. الصوت : AKG هارمان ، ستيريو.
  5. الكاميرا : 12 MP + 12 MP f / 1.5-4.2 OIS + 8 MP f / 1.7
  6. الحماية : IP68 مقاومة الماء / الغبار.
  7. القلم S-Pen هو العنصر الأكثر أهمية في غالاكسي، ة شركة سامسونج،  تعرف جيدا أن  68٪ من المستخدمين  يشترون هذا الهاتف لاحتواءه للقلم  لذا ، مع سامسونج جالكسي نوت 9 الجديد 



قلم S Pen هو الملامح الرئيسية لسلسلة الملاحظات. من خلال دعم البلوتوث منخفض الطاقة (BLE) ، أصبح من السهل الآن التقاط صور ذاتية وصور جماعية ، أو عرض شرائح ، أو إيقاف تشغيل مقاطع فيديو أو تشغيلها ، وغير ذلك الكثير.

في وقت لاحق من هذا العام ، سيتمكن المطورون من دمج ميزات SLE المتقدمة الجديدة في تطبيقات S Pen.


كما يتميز Galaxy Note 9 بمنصة أمان Knox وخيارات الأمان البيومترية ، مثل بصمة الإصبع ومسح القزحية ، أو التعرف على الوجه لحماية معلوماتك الهامة. يمكنك طلب جالكسي نوت 9 مسبقًا من 10 أغسطس إلى 30 أغسطس 2018. وهو متوفر في منتصف الليل باللون الأسود والافندر الأرجواني والنحاس المعدني وقلم القلم S وأوشن بلو مع قلم S Pen Pen الأصفر ابتداءً من 9990 درهمًا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه