تسريبات ومعلومات حول هاتف "Nokia 9" المرتقب (صور)

0

تسريبات ومعلومات حول هاتف "Nokia 9" المرتقب (صور)

تمت نوكيا لم تعلن بعد، ولكن كان لدينا الفرصة لمحاولة لبضع عشرات من الدقائق نوكيا 9، المستقبل الهواتف الذكية الراقية من العلامة التجارية الفنلندية.

استشعار مزدوج نوكيا 9

في المؤتمر العالمي للجوال، ماركة نوكيا، مدفوعا HMD، أطلقت الهواتف الذكية الجديدة، نوكيا 3 و 5 و 6، والهواتف الذكية المدخلات والمدى المتوسط ​​واعد. ولكن هذا ليس كل شيء لأن الشائعات تشير إلى وصول موديلات جديدة، والمعروفة الآن باسم اسم نوكيا ونوكيا 8 9. بخصوص هذا الأخير، كان لدينا فرصة للسيطرة حتى قبل إعلانها.

أو بالأحرى كان لدينا الفرصة لمحاولة نموذج نوكيا 9، وتقويض أي شيء يحدث فرقا. أولا، كان الهاتف يحميها "الصندوق الأسود"، قذيفة تمنعنا حقا الحكم على تصميم الكاميرا نفسها. بعض الموانئ بشأن الوصول إلى المرافئ (USB، جاك ...)، ومع ذلك، سمح لنا لتخمين بدن الألومنيوم جيدة. نلاحظ، لا سيما في ميناء جاك، الهوائيات مرئية.

ميناء سماعة نوكيا 9

ومع ذلك، وهذا يسمح لنا للتأكد من أنه هو في الواقع الهاتف الذكي الشامل مؤخرا في شريط فيديو سرقة مع جهاز استشعار مزدوج في الكاميرا الخلفية مرتبة في رأسي وقارئ بصمات الأصابع (لا نقر) على الجبهة تحيط مفتاحين بالسعة.

استشعار بصمة نوكيا 9

A المواصفات العضلات

شائعات عن نوكيا 9 تحدثت عدة تكوينات مختلفة، ولكن أشارت دائما نحو نهاية عالية. يمكننا أن نؤكد الآن أن الهاتف الذكي يضمن شاشة جيدا WQHD (1440x 2560 بكسل) من 5.27 بوصة، ومعالج MSM8998 - أفضل المعروفة باسم أنف العجل 835 - مسافة السباق في 2.46 غيغاهرتز، 4 GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين. هذا لا يعني أن البديل مجهزة 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي لا يعتبر، ولكن لا يمكننا تأكيد في هذا الوقت.

نوكيا ميزات 9

للعودة إلى الشاشة، ويمكننا أيضا أن نقول أنه مصنوع بشكل جيد للغاية، مع زوايا مشاهدة واسعة، وعلى النقيض عالية والسطوع الذي يرتفع إلى أكثر من 530 شمعة / متر مربع لدينا التحقيق، والتي هي نتيجة جيدة جدا.

واجهة السائل ونقية

هذا النموذج نوكيا 9 يدير الروبوت 7.1.1 نوغة مع آخر التحديثات الأمنية، لم يكن مفاجئا بالنظر إلى أن العلامة التجارية يريد أن يقدم على هواتفها نسخة النظام المحدثة. واجهة هو في حد ذاته قريبة جدا من جوجل بكسل. نجد نفس تطبيق نظام درج لفتح طريق تحريك الجزء السفلي من الشاشة، ونفس الرموز التطبيق وظائف مشابهة جدا.

بعض التغييرات، ولكن، وتأتي تحدث فرقا، مثل وجود "دائما على العرض" التي تعرض الوقت والتاريخ ومستوى البطارية وعدد المكالمات الفائتة، وعدد الرسائل ورسائل انتظار القراءة.

اثنين من أجهزة الاستشعار، ولكن متوسط ​​الجودة

كما توقعت الشائعات، نوكيا 9 اثنين من أجهزة الاستشعار صورة 13 ميغا بكسل. مثل وحدات هواوي، فإنه يقدم وجهة نظر أحادية اللون أو اللون أو عرض صورة باستخدام اثنين من أجهزة الاستشعار.

والنتيجة هي إلا الفقراء بدلا من ذلك. دون أن تكون سيئة حقا، حاولت الكاميرا هنا هي بعيدة كل البعد عن تقديم نفس نوعية الرئيسي الحالي. لقطات تفتقر إلى التفاصيل ونظرة خاطفة وراء بعض القطع الأثرية طمس الجماهير. إدارة أضواء والتباين هو متوسط ​​إلى حد ما. ولكن بدلا من الكلمات، والقاضي لأنفسكم.

ولكن لاحظ أن هذا ما زال مجرد نموذج أولي، وإصدار البرنامج لا يزال تتغير من الآن وحتى الافراج عن مسؤول من الهاتف. التحسينات التي يمكن بالتالي لا يزال يتم.

وفيما يتعلق استشعار أحادية اللون، والنتيجة ليست مفاجئة مثل P10 هواوي، ولكنها سوف تؤدي إجراء مزيد من التجارب، وخصوصا في الليل، للحكم حقا.

تطبيق الكاميرا يقترح أيضا عدة خيارات لطيفة، مثل القدرة على دفق الفيديو على الهواء مباشرة عبر موقع يوتيوب أو الفيسبوك أو التقاط صورة مع كل من الجبهة الاستشعار وأجهزة الاستشعار الخلفية. ثم يتم ترتيب الصورتين وفقا لذوق المستخدم، أو مربعين فرضه، إما مع لوحة في الصورة في والصورة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه