الهاتف الذكي HTC U 11

0


الهاتف الذكيHTC U 1


U11 HTC هو الآن الرسمية. ويتميز هذا الرائد الجديد من خلال ميزة تحسس حافته التي تسمح للمستخدم للضغط على حواف الهاتف الذكي لبدء الإجراءات. علينا أن أعتبر في متناول اليد

هذا هو الواقع، HTC جعلت أخيرا الرسمي الذكي الجديد في تايبيه، U11 HTC. هذا الاسم ليس من المستغرب كما كان تسربت بالفعل عدة مرات على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، كان لديه ما يكفي من المؤامرات منذ استمرارا لHTC 10، الرائد لهذه العلامة التجارية في عام 2016، ويتضمن إشارة إلى عائلة HTC افتتح U في عام 2017 من قبل HTC U وU اللعب فائقة.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا الهاتف الذكي HTC الجديدة تبدو جماليا لU، لكنها تهدف إلى أن تكون الرائدة كبير من HTC لعام 2017، وبالتالي وجود "11" في اسمها. كثيرا لعروض رسمية.

ويتميز U11 HTC خصوصا من خلال وجود حافة العقل، وهي الميزة التي تسمح للمستخدم لتحريك الإجراءات (الصورة والصوت مساعد كاميرا، مصباح يدوي، الخ) عن طريق الضغط على حواف الجهاز. وكان المصنع التايواني كلمة واحدة لالفم: "ضغط".

الصانع يبرر هذا الاختيار من خلال شرح أنه "التفاعل الطبيعي. عندما يتفاعل أحد مع وأدرك كائن، يتم الضغط عليه. عندما ترى أحد أفراد أسرته العناق في أسلحتنا ". وU11 HTC يستحق ذلك الكثير من الحب؟ هو، من بين أمور أخرى، والسؤال الذي نحاول الإجابة أثناء الاختبار. وفي انتظار ذلك، نحن نقدم لك قبضة رشها مع الانطباعات الأولى بالنسبة لنا.

تصميم كلاسيكي

دعونا نبدأ مع التصميم. في الجبهة، وU11 HTC لديها شيء يمكن أن يميز حقا. فمن أنيقة جدا مع التشطيبات الجميلة، لكننا نأسف قليلا ظهور الدنيوية جدا وعدم وجود الجرأة. مع حدودها فوق وتحت الشاشة، ومظهر هذا الهاتف هو قليلا جدا عام 2016. وهكذا، فإن الشركة المصنعة يتقن جيدا وصفة دون تقديم ابتكارات حقيقية من حيث الجمالية.

على ظهره، وهناك نفس النوع من البدن مثل HTC U الترا مع تأثير المرآة واضح جدا. هناك دائما التفكير في الجزء الخلفي من الوحدة. غير مقتنع بالضرورة عن هذه التفاصيل، وأنا لا تزال تتمتع الألوان الجميلة التي تقدمها إصدارات مختلفة من U11 HTC. إشارة خاصة إلى نموذج الأحمر يصبح ذهبي اعتمادا على كيفية الاحتفاظ بها.

ومع ذلك، أصبحت بخيبة أمل عندما رأيت كيف أن هذا الهاتف حقا موسخ بسرعة. وبصمات بشعة تفسد الجانب المكرر جدا من انعكاس الخلفي. وبصرف النظر عن ذلك، نلاحظ أن الكاميرا يتكامل بشكل جيد جدا وبالكاد يتجاوز في مجال الإغاثة.

مضمون مرآة التأمل.

في الوقت الذي يعرف الاسم الرمزي فقط للجهاز (المحيط)، أشارت شائعات أن هذا الهاتف الذكي سيكون من الأولى أن تكون خالية من أزرار المادية. الأمر ليس كذلك. في الجبهة هو قارئ بصمات الأصابع التي تميزت المسافة البادئة طفيفة وهو أيضا مكتب زر المنزل. يتم ترتيب أزرار العودة ومتعدد نافذة بالسعة على جانبي هذا الأخير.
يشوبه أن يكون كشفها بسهولة لمسة - - عناصر التحكم بحجم الصوت وزر تحرير هي الجانب الأيمن من U11 HTC. يقع ميناء USB من النوع C على الحافة السفلية بجوار فتحة السماعة. ليس هناك 3.5mm جاك، ولكن يباع الهاتف مع محول لسماعات سلكية. وأخيرا، فإن الجهاز هو IP67 مصدق وبالتالي يقاوم الماء (الغمر أقل من متر واحد عميق، لمدة 30 دقيقة).






شاشة
لا عرض إنفينيتي أو نسبة 18: 9 لU11 HTC. ويتميز عرض 5.5 بوصة مع دقة QHD (2560 س 1440 بكسل). الآن، وقد أتيحت لي الفرصة لاستخدامها في بيئة مظلمة دون أن يتمكن من تحقيق ما أعطى مع أقصى سطوع دفعت إلى الأمام.

ثلاثة مساعدين ذكي
يعمل U11 HTC على الروبوت 7.1 نوجا ويحتوي على واجهة موحدة الى حد ما. مع أربعة مكبرات الصوت متعددة الاتجاهات، والهاتف الذكي هو التركيز جدا على تحسين التفاعل مع المساعدين صوت. إنه يعمل أيضا ثلاثة. مساعد جوجل - الذي بدأ في تعلم اللغة الفرنسية لحجز في سبتمبر - الأمازون اليكسا - لا تزال غير متوفرة في لغة موليير - وحل المنزل، HTC تحسس رفيق. كما يمكنك جعل اختيارك.
خاص HTC أن هذا الاختيار يعكس البيئة المتغيرة حيث المستخدمين استخدام لوحات المفاتيح أقل من هواتفهم الذكية. نجد الخيار الذي يقول USonic خياط الصوت عن طريق تحليل بنية آذان شخص من خلال سماعات الرأس. أيضا وعود HTC U11 أيضا إلغاء الضوضاء نشطة. وأخيرا، من خلال الطفرة الصوت، الشركة المصنعة يضمن جودة الصوت هو الأمثل، حتى لو كنت مشاهدة الفيديو من الحفل. وبعبارة أخرى، حتى لو كان مكرنك وحدة التخزين، يجب عليك - من الناحية النظرية - أن يكون التشبع.
لاحظ أن الهاتف يحتوي على مساحة تخزين داخلية 64 GB.
اضغط عليه!
اضغط على حواف الهاتف، يمكنك تشغيل التطبيقات بسرعة. ويرجع ذلك إلى تحسس HTC حافة هذا. هذه التقنية تبدو قوة اللمس (وتسمى اللمس 3D في شركة أبل). يمكنك تعيين العمل لتحريك بناء على الضغوط التي مورست. يمكنك على سبيل المثال أن تقرر أن الصحافة قصيرة تطلق صوت المعالج بينما تمكن الضغط لفترة طويلة الوصول إلى الكاميرا. عدة مجموعات ممكنة.

A "الضغط" للوصول إلى الكاميرا.
حافة تحسس يعمل بالفعل مع جميع تطبيقات الهاتف الأساسية. يمكنك أن أغتنم هذه الفرصة لتفعيل مصباح يدوي، وجعل لقطة، والتقاط صورة أو صورة شخصية والتبديل بين الأمام والخلف أجهزة الاستشعار. وبالإضافة إلى ذلك، HTC وعود أن هذه الإجراءات سوف تكون متوافقة مع المزيد من التطبيقات من يوليو. وهذا سوف يسمح، من بين أمور أخرى، إلى التكبير في خرائط جوجل في "squeezant" هاتفه. وأخيرا، في الإعدادات، فمن الممكن لمعايرة القوة لتطبيقها عندما تريد للضغط على U11 HTC، والتاريخ لا وجود لتشديد الجهاز مع كل قواته لمجرد لقطة أو تنشيط من دون قصد.






الصفحة تحسس حافة HTC في الإعدادات.
أنا شخصيا أعتقد أن هذه الميزة من حسن النية من جانب الشركة المصنعة في تايوان، وأنا لا أشك في صدق عندما يقول انه يريد أن تحدث ثورة في استخدام الهواتف الذكية. على الرغم من هذا، وأعتقد أنه منذ دمقرطة الأجهزة التكنولوجية، لكل مستخدم غير معتادة لمنطق "زر واحد = العمل." وبعبارة أخرى، أنا لست مقتنعا جدا عندما محادثات حول HTC فتات "بديهية" للبالمعنى الحافة. والسؤال هو ما إذا كان هذا الرأي سيكون مختلفا بعد الاختبار الشامل.
صور
للصورة، وU11 HTC يضمن جهاز استشعار 12 ميجا بكسل مع photosites 1.4 .mu.m وفتحة f / 1.7. ويضم استقرار الصورة البصرية وضبط تلقائي للصورة سريعة جدا إذا كان أحد يعتقد المنشئ. ومن المثير للاهتمام، للفيديو، HTC يعد التركيز كذلك على الصورة على الصوت. حتى إذا كنت التكبير أثناء التصوير، فإن الهاتف التقاط الصوت الذي يأتي من المنطقة التي تستهدفها.
اختبارها من قبل DxOMark، وحصلت على HTC U-11 بنتيجة 90 نقطة. وعلى سبيل المقارنة، أجهزة الاستشعار بكسل ممتازة جوجل حصلت على 89 نقطة في نفس الاختبار - وكما أحرز هذا الهاتف من قبل الشركة التايوانية.


جانب الصور الشخصية، والهاتف الذكي على أساس جهاز استشعار 16 ميجا بكسل مع و / 2.0 وزاوية واسعة إلى 150 درجة.
الأداء والبطارية
وU11 HTC يريد أن تتنافس مع أفضل الهواتف الذكية في السوق، وبالتالي يشرع منطقيا أنف العجل 835، أحدث رقاقة عالية الأداء من شركة كوالكوم. ويقترن شركة نفط الجنوب مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي. ونحن لن نشارك مشاعرنا على نشر المراجعة التي قمنا بها جنبا إلى جنب مع المعايير.


وأخيرا، فإن بطارية الهاتف الذكي لديه القدرة من 3000 ماه ومتوافق مع شحن سريع الشحن السريع 3.0.
الأسعار والتوافر
وسيتم بيع U11 HTC في فرنسا من بداية يونيو (يوم 18 مايو في بعض المناطق) بسعر 759 يورو الذي يبدو لنا عزيز جدا. تبدأ قبل أوامر اليوم. ويأتي هذا الهاتف الذكي في خمسة ألوان: الأسود والأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأبيض والأحمر. هذا اللون سيكون متاحا بعد الآخر في الناتج موجة الثاني.


Fiche technique

ModèleHTC U11
Version de l'OSAndroid 7.1 Nougat
InterfaceSense
Taille d'écran5,5 pouces
Définition2560 x 1440 pixels
Densité de pixels534 ppp
SoCSnapdragon 835 à 2,45GHz
Processeur (CPU)ARMv8
Puce Graphique (GPU)Adreno 540
Mémoire vive (RAM)4 Go
Mémoire interne (flash)64 Go
MicroSDOui
Appareil photo (dorsal)12 Mégapixels
Appareil photo (frontal)16 Mégapixels
Enregistrement vidéo4K
Wi-Fi802.11 a/b/g/n/ac
Bluetooth4.2
RéseauxLTE, HSPA, GSM
Bandes supportées850 MHz, 900 MHz, 2100 MHz, 1700 MHz, 800 MHz, 1800 MHz, 2600 MHz, 700 MHz
SIMnano SIM
NFCOui
Ports (entrées/sorties)USB Type-C
GéolocalisationOui
Batterie3000 mAh
Dimensions153,99 x 75,99 x 7,99 mm
Poids168 grammes
CouleursRouge, Blanc, Bleu, Noir, Bleu Foncé
Prix759 euros





almasdar /Frandroid



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه