بيتكوين: تأثير على مسار، وليس على الموثوقية

0


بيتكوين: تأثير على مسار، وليس على الموثوقية


وكان هجوم إلكتروني عالمي في نهاية هذا الاسبوع تأثير غير متوقع: سعر بيتكوين قفز ما يقرب من 10٪، إلى 1790 دولار قبل أن يتراجع الاثنين حول 1700 $، بانخفاض 3.7٪. ومن المفترض أن الضحايا لشراء bitcoins لدفع الفدية، وتوقع الأسواق هذا الطلب الإضافي من الأفراد والشركات بالذعر من فكرة فقدان البيانات الخاصة بهم. في الواقع، في حدث مبدع قابلة للمقارنة، أن من "الفدية" cryptolocker في عام 2013، 346000 bitcoins قد اختلس، أو ما يقرب من 200 مليون دولار (1). وكانت الفدية 300 دولار أو 300 يورو في الكمبيوتر مثل البلدان المستهدفة، ويدفع في bitcoins. وكان ثلث cryptolocker الضحايا دفعت فدية، وعادة ضد المركز الرابع. ومن النساء أكثر من الرجال الذين الاستسلام لهذه التهديدات، مثل كبار السن.

بدلا Monero أو Zcash

خلافا للاعتقاد الشائع، فإن بيتكوين ليس في كل عملة من خيار للأنشطة غير قانونية. ومن غير مجهول و، بل هو بحكم التعريف خاصيتها العملات الأكثر "يمكن عزوها" وأن يكون شفافا. وهو يستخدم حتى الآن في الغالب لعدم وجود أفضل، من جانب الجماعات الإجرامية وذلك لتجنب المرور عبر النظام المصرفي الدولي التقليدي. المحتالين يفضلون بيع bitcoins لشراء العملات الأخرى، حيث Monero، التي بدأت في عام 2014، أو Zcash حقا 100٪ مجهول وتعقبها: لا أحد يستطيع أن يعود إلى هوية مستخدميها. وغالبا ما قبلت كل من العملتين في محلات السوبر ماركت الكبرى من المخدرات الإنترنت. Monero، الذي يزن ما يقرب من 400 مليون نسمة، شهدت مسارها يتجاوز 29 دولار في نهاية هذا الاسبوع. كان Zcash، وهو ما يمثل 130 مليون نسمة، واحدة من عدد قليل من العملات لإحراز المزيد من التقدم التشفير الاثنين أبعد من 97 دولار.


حل آخر لتجنب الكشف لدفع ثمن خدمات bitcoins تبييض الشركات التي تجعلها غير قابلة للكشف من قبل السلطات: عناوين أو "علب" من خلالها تمرير bitcoins تتغير باستمرار وبشكل عشوائي. "ومن الشائع bitcoins المكتسبة في عمليات فدية وعلى الفور" ابيض "، بتكلفة قدرها حوالي 2.5٪،" شرح الباحثون. انهم يتوقعون تكاثر هذه الفدية في السنوات المقبلة. لإثبات، وثلث من المجموعات البريطانية لأكثر من 250 موظف عقد bitcoins تمهيدا للحصول على فدية على شبكة الإنترنت، وفقا لمسح سيتريكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه