جوجل تعلن رسميا عن قائمة أفضل تطبيقات "2017"

0


جوجل تعلن رسميا عن قائمة أفضل تطبيقات "2017"

جوائز في Google Play تعود! الاحتفال هو فرصة كل عام لجوجل لمكافأة أفضل التطبيقات وأفضل ألعاب الروبوت. هذا العام، وتنقسم ستين المرشحين الى اثني عشر فئات، وبعض الكلاسيكية، وبعض غير منشورة.

ومن بين الفائزين في المستقبل من الممكن بعض النجوم كرس بالفعل من نجاح سائدة مثل نيتفليكس في فئة "تجربة TV". وهناك أيضا رصدوا ظاهرة عالمية في الصيف الماضي بوكيمون GO، الذي هو قليلا من التنفس ولكن كان لها الفضل في تعميم الواقع المعزز. سوف الرياضيين تقرير وجود في "أفضل تجربة ملابس الروبوت" Runtastic الجري واللياقة البدنية، أو مدرب الصحية Lifesum.

تطبيقات Google الآن





سوف الالعاب الحرب ستكون أيضا

ونحن نتوقع معركة صعبة في المنافسة شديدة ألعاب فئة متعددة مع الفجر من جبابرة، موبايل لكرة القدم حجر الموقد اللوردات موبايل والحديثة سترايك على الانترنت، عناوين المشهود لهم من قبل الجمهور. ما الوزن الثقيل من هذا النوع. ونحن نقدر وجود تطبيقات انقلاب أقل شهرة، وربما تكتشف الكثير منكم كما Citymapper (النقل)، رائع (حتى مدرب الصحية) memrise (اللغات الأجنبية)، أو المال العشاق (إدارة الميزانية). والفئات الأخرى مكافأة الابتكار في الفئات الواقع المعزز (AR)، الواقع الافتراضي (VR)، أو فئة الأطفال.


ومع ذلك نلاحظ أن هذا العام و Google Play جوائز قد طغت إلى حد ما من قبل غيرها من الأحداث العالية المتوقعة، مثل عرض النسخة الجديدة من الهاتف النقال OS الروبوت O، الجيل الثاني من صفحة Google الرئيسية أو حتى سماعة الرأس الواقع الافتراضي دعا حلم اليقظة بشكل مستقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التقنية ببساطة

تصميم الورشه